الخميس 25-04-2024
ملاعب

تغييرات متوقعة في تشكيلة إسبانيا ضد بولندا

GettyImages-1310162702-1


ملاعب - وكالات 

يحتاج لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا ، لإجراء بعض التغييرات على التشكيلة التي سيخوض بها مباراة بولندا يوم السبت القادم ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “ يورو 2020 ”.

اضافة اعلان
 

وسيطر منتخب إسبانيا على مباراته الأولى ضد السويد ولكنه اكتفى بالتعادل السلبي دون أهداف ، وبعد ذلك اللقاء ، تعرض لويس إنريكي لانتقادات واسعة بسبب اختياراته ، حيث يعتقد النقاد أن بعض اللاعبون الذي استحقوا المشاركة الأساسية جلسوا على دكة البدلاء والعكس صحيح .

واتجهت الانتقادات نحو ثلاثي هجوم إسبانيا المكون من فيران توريس وداني أولمو وألفارو موراتا بسبب عدم قدرة أحدهم على هز شباك منتخب السويد ، كما استغرب الجميع لإشراك جوردي ألبا في مركز الظهير الأيسر .

 

وبحسب صحيفة رياضية ، فإن لويس إنريكي سيُجري بعض التغييرات على تشكيلته الأساسية يوم السبت ضد بولندا ، حيث سيلعب خوسيه لويس جايا في مركز الظهير الأيسر بدلاً من جوردي ألبا ، بينما سيلعب في خط الهجوم جيرارد مورينو مكان داني أولمو منذ البداية .

 

وفي خط الوسط ، يمكن أن نرى تياجو ألكانتارا منذ البداية ، عكس ما حدث أمام السويد، عندما احتفظ به لويس إنريكي لغاية الشوط الثاني ، أما بابلو سارابيا فمن الممكن أن يلعب مكان فيران توريس فيما سيحتفظ ألفارو موراتا بمقعده الأساسي .


وسيكون المنتخب الإسباني بحاجة إلى الفوز بالمباراة القادمة ، حتى يتجنب أي مفاجآت بالجولة الأخيرة ، ولكن منتخب بولندا ليس خصماً سهلاً ، حيث يبحث بدوره عن الانتصار بعد خسارته ضد سلوفاكيا في مباراته الأولى .