الخميس 22-02-2024
ملاعب

إنريكي يُحدد سبب تعادل إسبانيا أمام السويد في يورو 2020

image


ملاعب - وكالات

أشاد لويس إنريكي ، مُدرب مُنتخب إسبانيا ، بالأداء الذي قدمه لاعبوه رغم التعادل السلبي المُخيب للآمال أمام السويد في أولى مُباريات الماتادور في مُسابقة كأس أمم أوروبا “ يورو 2020 ”.

اضافة اعلان
 

وكانت إسبانيا قد فرطت في نقطتين في مُستهل مُشوارها في دور المجموعات بالتعادل سلبياً بدون أهداف أمام السويد على أرض ملعبها لاكارتوخا في إشبيلية .

 

وقال إنريكي ، في تصريحات نقلتها صحيفة رياضية : ” لا أشعر بمشاعر مُختلفة كثيراً عما شعر به المُشاهدون والصحفيون ، لقد كُنا متفوقين على مُنافس قرر أن يُدافع”.


وتابع إنريكي قائلاً : ”كان يوماً رائعاً لتحقيق الفوز ، ولكننا لن نتوقف عن المُحاولة ”، وأضاف : ”ما حاولنا القيام به هو صناعة الفرص ، ولأجل ذلك علينا أن نقوم بالأمور بصورة طيبة ، أرضية الملعب لم تُساعدنا وهذا ما يُمكن أن تستنتجه حينما ترى أفضل لاعبيك لا يُمكنهم التحكم في الكرة ”.

 

وأضاف مُدرب إسبانيا قائلاً : ”هذا ليس عذراً ، سنحت لنا الفرص ، ولكننا لم نُترجمهم لأهداف لسوء الحظ، لقد خسرت مُباريات مثل هذه ”.


وأشار إنريكي للانتقادات التي طالت موراتا بعد فرصته السهلة المُهدرة قائلاً :”بالنسبة لي موراتا لاعب رائع ، حيث يقوم بأشياءٍ رائعة في الدفاع والهجوم ، هو لم يُسجل هذا الهدف وعليه التعامل مع الأمر ، من السهل أن تلعب وسط جمهور يُساندك ”.