الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

تعليق مدرب الأرجنتين على مواجهة البرازيل في نهائي كوبا أمريكا

E5a9pxjWQAEqdDu-780x470


ملاعب - وكالات

قال ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين صباح الأربعاء ، بأن منتخب بلاده استحق بلوغ المباراة النهائية من بطولة كوبا أمريكا ، وأنه يطمح للتغلب على البرازيل المنافس الأبلدي للكرة الأرجنتينية .

اضافة اعلان
 

قال المدرب في مؤتمر صحفي بعد التغلب على كولومبيا بركلات الترجيح : “ إن الوصول للنهائي يكلف الكثير ويجب أن نستمتع بهذا ، صوتي ينقطع عندما أقول ذلك ، لقد ركز اللاعبين على ما يقرب من 60 يوماً على هذا الهدف ”.

 

أضاف سكالوني : “ نعتقد أن الأرجنتين يجب أن تنافس دائماً وأن كل المباريات صعبة ، يلعبون أمامنا بطريقة مختلفة وهذا صعب للغاية ”.

 

سكالوني : الأرجنتين استحقت النهائي .. 

كما أشاد سكالوني كثيراً بالأداء الذي أظهره النجم ليونيل ميسي أمام كولومبيا ووصفه بأنه يستحق أن نرفع القبعة لأجله، وأن الجميع فخورين به .

 

وعن المباراة النهائية أمام البرازيل قال : “ عادة أولئك الذين يلعبون النهائي هم من يستحقون ذلك ، الأرجنتين وصلت بشكلٍ عادل لهدفها ”.


اختتم حديثه : “ سنلعب نهائياً ضد منافسنا الأبدي ، فالبرازيل هي منافسنا مدى الحياة ، ونحن الفريقان الأقوى في أمريكا الجنوبية لذا نأمل أن يستمتع الناس بهذه المباراة ، بالتأكيد نريد الفوز ونأمل في أن نُعطي كل ما لدينا في الميدان ”.