الإثنين 06-12-2021
ملاعب

بوسكيتس وكوكي يردان على نجم ريال مدريد السابق

6202122163417372313015

ملاعب - وكالات 

دخل لاعبو منتخب إسبانيا في تلاسن عنيف مع رفائيل فان دير فارت، لاعب ريال مدريد السابق ، وذلك إثر التصريحات التي أطلقها النجم الهولندي في حق الماتادور عقب انطلاقته المتواضعة في بطولة يورو 2020 .

اضافة اعلان
 

وتعادل المنتخب الإسباني مع السويد في المباراة الأولى بدون أهداف ، ثم تعادل مرة أخرى مع بولندا بهدف لمثله ، وبالتالي فكتيبة لويس إنريكي مطالبة بالفوز على سلوفاكيا من أجل تفادي أي مفاجآت في هذه المرحلة المبكرة من المسابقة.

ووصف فان دير فارت أداء المنتخب الإسباني بالمروع والكريه ، وتمنى أن تلعب هولندا ضدهم في الأدوار القادمة من البطولة ، لأنهم لا يعرفون أي شيء سوى تبادل الكرة من جانب إلى آخر دون هز الشباك.

وقال كوكي رداً على تصريحات النجم الهولندي السابق : “ إنه يريد لحظة مجد ونالها الآن ، لن نعلق كلماته في غرف المدارس لكننا سنحتفظ بها في الذاكرة في حال لعبنا ضد هولندا ”.

وأردف : “ أتذكر فان دير فارت جيداً.. يمكنك رؤيته تماماً في صورة هدف إنييستا في نهائي كأس العالم 2010 ضد هولندا ، ولدينا هنا في مقر التدريبات صورة لذلك الهدف ”.

أما سيرجيو بوسكيتس قائد الإسبان ، فقد صرح بالقول : “ لا أفهم أن لاعباً سابقاً يتحدث بهذه الطريقة عن منتخب وطن ، ويبدو الأمر مؤسفاً بالنسبة لي ”.

وأضاف : ” في لقاءين أو ثلاثة مع برامج مشهورة يمكنني تشويه سمعته على أشياء قام بها ، لكن مهلاً ، لدي احترام للعديد من زملائه السابقين”.