السبت 20-04-2024
ملاعب

منتخب إسبانيا يسعى لتفادي الخروج المبكر ،، وفرصة واحدة لرفاق ليفاندوفيسكي

Image1_6202119225918936575687


ملاعب - أنس عشا

سيناريو غير متوقع ، هو أقل ما يقال عن وصول إسبانيا للمواجهة الأخيرة من دور المجموعات بنقطتين فقط، وبتسجيل هدف واحد جاء بمرمى بولندا من إمضاء مهاجم يوفنتوس الإيطالي الفارو موراتا، فهل هي لعنة الملكي على رجال المدرب لويس إنريكي والذي قرر أن يخوض البطولة بدون أي لاعب من ريال مدريد في سابقة تاريخية !!

اضافة اعلان
 

ويلتقي المنتخب الإسباني مع نظيره السلوفاكي عند الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء، في المواجهة الختامية للمجموعة الخامسة، والتي ستقام على ملعب لاكارتوخا بمدينة إشبيلية الإسبانية، ولا تقبل نتيجتها إلا الفوز للمنتخب المتوج باللقب في "3" مرات سابقة، إن كان يريد ضمان التأهل واستكمال مسيرته بالبطولة دون النظر لبقية النتائج.

 

 

ويمتلك المنتخب الإسباني نقطتين بالمركز الثالث على سلم الترتيب خلف السويد التي ضمنت التأهل وتتصدر المجموعة بـ "4" نقاط، وسلوفاكيا التي تحل بالمركز الثاني بـ "3" نقاط، وهو ما يعني أن منتخب لاروخا "قد" يتأهل كأفضل ثالث إن تعادل مع سلوفاكيا، بشرط تعثر بولندا أمام السويد.

 

وفي التوقيت ذاته يلتقي المنتخب السويدي ونظيره البولندي على ملعب غازبروم أرينا في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية، حيث تحتاج بولندا للفوز لضمان التأهل وأي نتيجة أخرى ستقصيها من البطولة، علما أنه لدى رفاق الهداف ليفاندوفيسكي نقطة واحدة في المركز الأخير .