الثلاثاء 21-09-2021
ملاعب

الجيل الذهبي يقود بلجيكا بطموح التتويج الأول في اليورو

5f7f5750421aa976ad4c7b42

ملاعب - وكالات 

يستهل المنتخب البلجيكي اليوم السبت مشواره في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 ، بمواجهة نظيره الروسي في سان بطرسبرج بالجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ، وذلك في الوقت الذي يأمل فيه " الجيل الذهبي " للمنتخب البلجيكي في التتويج بلقب كبير . 

وأحرز المنتخب البلجيكي المركز الثالث في كأس العالم 2018 بروسيا ، وتصدر التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم لفترة طويلة ، لكن نجومه البارزين أمثال روميلو لوكاكو وكيفن دي بروين يتطلعون إلى فوز " الجيل الذهبي " الحالي بأول لقب على المستوى الدولي .

اضافة اعلان
ويغيب دي بروين ، الذي يعد من العناصر الأساسية ، عن صفوف المنتخب البلجيكي في مباراة اليوم ، بسبب الإصابات التي كان قد تعرض لها في الوجه ، حيث لم يتوجه برفقة المنتخب إلى سان بطرسبرج .

ويفتقد المنتخب الروسي جهود لاعب خط الوسط أندري موستوفوي ، الذي استبعد من البطولة ، إثر إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد ، وقد استدعي رومان يفجينيف ليحل مكانه .

وتشهد المجموعة الثانية اليوم أيضا لقاء منتخب الدنمارك مع نظيره الفنلندي ، بينما تشهد المجموعة الأولى لقاء منتخبي ويلز وسويسرا ، بعد أن افتتحت منافسات البطولة مساء الجمعة بفوز المنتخب الإيطالي على نظيره التركي 3-صفر .