الخميس 29-07-2021
ملاعب

البرتغال ضد ألمانيا ،، رونالدو يسعى لكسر اللعنة في مباراة اليوم

RONALDO-NATIONS-LEAGUE

ملاعب - وكالات 

بعد تألقه أمام منتخب المجر وتسجيله هدفين في الدقائق الأخيرة حطم خلالهما رقم ميشيل بلاتيني كأفضل هداف في تاريخ بطولات أمم أوروبا ، يعود كريستيانو رونالدو اليوم السبت في مهمة جديدة خلال مباراة منتخب بلاده البرتغال ضد منتخب ألمانيا ، والتي ستقام على ملعب يانز أرينا لحساب الجولة الثانية من يورو 2020 . 

اضافة اعلان
 

ويتطلع رونالدو لمواصلة تألقه في بطولة يورو 2020 وقيادة منتخب بلاده لتحقيق الفوز ، وتحطيم المزيد من الأرقام القياسية الشخصية ، لكنه مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق ، خصوصاً لو راجعنا سجلات التاريخ . 

 

البرتغال تعاني أمام ألمانيا بوجود رونالدو .. 

 

ولا يملك الدون سجلاً جيداً في المواجهات التي خاضها ضد منتخب ألمانيا ، فأرقامه المتواضعة تثير قلق الجماهير البرتغالية التي تخشى خسارة الفريق اليوم كما حدث في العديد من المباريات سابقاً ، الأمر الذي سيعقد مهمة التأهل إلى ثمن النهائي ، لاسيما وأن المباراة الأخيرة ستكون ضد منتخب فرنسا الأقوى في البطولة حسب وجهة نظر الكثيرين .

 

وخاض كريستيانو رونالدو 4 مواجهات ضد ألمانيا خلال مسيرته الدولية ، والغريب في الأمر أنه لم ينجح في تسجيل أي هدف ، واكتفى بتمريرة حاسمة واحدة فقط .

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد ، حيث لم يحقق منتخب البرتغال أي فوز على ألمانيا خلال المباريات التي شارك بها رونالدو ، فقد انتهت جميعا بفوز منتخب الماكينات ، وبعضها بنتائج ساحقة .

 

مواجهات رونالدو ضد منتخب ألمانيا .. 

 

تحديد المركز الثالث والرابع كأس العالم 2006 : فوز ألمانيا 3-1


ربع نهائي يورو 2008 : فوز ألمانيا 3-2


دور المجموعات يورو 2012 : فوز ألمانيا 1-0


دور المجموعات كأس العالم 2014 : فوز ألمانيا 4-0