الأربعاء 08-12-2021
ملاعب

ألمانيا تواجه المجر ،، التعثر يعني توديع البطولة !!

germany-vs-portugal-euro-2020-goals

ملاعب - وكالات

يستضيف منتخب ألمانيا نظيره منتخب المجر على ملعب «أليانز أرينا» بمدينة ميونخ الألمانية مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 يونيو 2021 ضمن الجولة الثالثة والحاسمة من المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020» الجارية في 11 مدينة.

اضافة اعلان
 


ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، متخلفا عن منتخب فرنسا صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، علما بأنه يتفوق على البرتغال، صاحب المركز الثالث بفارق المواجهة المباشرة، بينما يقبع منتخب المجر في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 



وكان منتخب ألمانيا افتتح مشواره في البطولة بخسارة مخيبة على يد منتخب فرنسا بهدف، لكنه استعاد توازنه وحقق فوزا ثمينا على البرتغال بنتيجة 4-2 في الجولة الثانية.

 


ويدخل منتخب ألمانيا مباراة المجر اليوم بفرص عديدة للتأهل، إذ أنه في حال الانتصار سيتأهل إما في المركز الأول أو الثاني، بناء على نتيجة مباراة فرنسا والبرتغال التي تقام ضمن نفس التوقيت.

 


أما في حالة التعادل، فسيتأهل المنتخب الألماني في المركز الثاني أو كأفضل ثالث، وذلك أيضا يرتبط بنتيجة مباراة فرنسا والبرتغال.

 


كذلك حتى في حال الخسارة بفارق هدف واحد من المجر، فإن ألمانيا تملك فرصة التأهل كأحد أفضل الفرق في المركز الثالث، بشرط هزيمة البرتغال على يد فرنسا، إذ ستتساوى وقتها مع رفاق كريستيانو رونالدو، وستتأهل بفارق المواجهة المباشرة.