الخميس 02-02-2023

يورو 2020 ،، ويلز تواجه تركيا في مباراة تصحيح المسار

unnamed


ملاعب - وكالات

يخوض منتخب تركيا مواجهة مرتقبة أمام نظيره ويلز اليوم الأربعاء الموافق 16 يونيو 2021 في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

اضافة اعلان
 


ومن المقرر أن تقام المباراة بين منتخب تركيا ومنتخب ويلز على ملعب باكو الأولمبي في أذربيجان.

 


ويأمل المنتخب التركي أن يحقق انتصاره الأول في اليورو، بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها في الجولة الافتتاحية أمام منتخب إيطاليا بثلاثة أهداف دون مقابل.

 


ويرغب المنتخب التركي في حصد أول 3 نقاط في البطولة من أجل تعزيز آماله في التأهل للدور المقبل.


بينما على الجانب الآخر خطف منتخب ويلز تعادلا قاتلا خلال مباراته الافتتاحية أمام منتخب سويسرا حيث انتهت المباراة بهدف لمثله.

 

 


ويأمل منتخب ويلز أن يواصل نتائجه الإيجابية من أجل الصعود إلى الدور المقبل على غرار النسخة الماضية من اليورو عام 2016.

 


وقبل المباراة قال سينول جونيش مدرب تركيا، والقائد بوراك يلماظ، إن المنتخب تعافى من الخسارة 0-3 أمام إيطاليا، وأضاف يلماظ في مؤتمر صحفي الثلاثاء قبل خوض المباراة الثانية في استاد باكو الأولمبي ضمن المجموعة الأولى «واجهنا يومين صعبين بعد مباراة إيطاليا».



وتابع يلماظ: «جماهيرنا دائمًا تكون معنا، عن طريق دعمهم والوحدة في صفوف الفريق، عدنا وتعافينا وسينصب تركيزنا على تحقيق أهدافنا، سنخوض مباراة صعبة غدا، لكننا ندرك أخطاءنا في المباراة الأولى، عقدنا اجتماعات واقعية. أنا أثق أننا سنظهر بالمستوى المأمول».

 


بينما قال جونيش «قدمنا مباراة متواضعة وخرجنا بنتيجة سيئة، لا نبحث عن أعذار عن مستوانا السيئ، الآن يجب التوقف عن الشعور بالأسف والتركيز على العمل، نعرف نقاط ضعفنا ويجب أن نلعب بمظهر جديد».