الخميس 02-05-2024
ملاعب

إسبانيا تسقط في فخ السويد بإفتتاح مشوارها بيورو 2020

2eea121673eca7ff2d54e83902249e81


ملاعب - وكالات

تعادل منتخب إسبانيا مع منتخب السويد بدون أهداف في مستهل طريقهما بمنافسات المجموعة الخامسة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) المؤجلة من الصيف الماضي.

اضافة اعلان

بدأ منتخب إسبانيا بكل من: سيمون – يورينتي – لابورت – باو توريس – ألبا – كوكي – رودري – بيدري – فيران توريس – موراتا – أولمو

فيما دفع منتخب السويد بكل من: أولسن – لوستيج – لينديلوف – دانييلسون – أوجوستينسون – لارسون – أولسون – إكدال – فورسبرج – بيرج – إيزاك
مقالات ذات صلة


بداية المحاولات الخطرة أتت في الدقيقة 16 بتسديدة رأسية من داني أولمو بعد عرضية، ولكن الحارس روبن أولسن نجح في التصدي.

 


وفي الدقيقة 23 أهدر كوكي فرصة سانحة للتسجيل، حيث مرت تسديدته بجوار القائم إلى ركلة المرمى، قبل أن يهدر فرصة أخرى في الدقيقة 29، مرت فوق العارضة.

والدقيقة 38 كاد ألفارو موراتا أن يسجل، ولكن مرت كرته بجور القائم، فيما أتت أولى محاولات السويد الخطرة من ألكساندر إيزاك في الدقيقة 41، والتي ارتطمت بالدفاع وابتعدت عن منطقة الخطر.

 

 


أخيراً كاد أولمو أن يسجل قبل نهاية الشوط الأول مباشرة، ولكن تصدي أولسن أبقى النتيجة عند التعادل السلبي بنهايته.

 


وفي الدقيقة 61 كاد ماركوس بيرج أن يباغت منتخب إسبانيا بتسديدة من خارج منطثة الجزاء، ولكنها مرت بجوار القائم.

 


وفي الدقيقة 66 أجرى لويسإنريكي مدرب إسبانيا تبديلين بنزول تياجو ألكانتارا وبابلو سارابيا بدلاً من رودري وموراتا، فيما أتى فيكتوركلايسون وروبن كوايسون بدلاً من ماركوس بيرج وألكساندر إيزاك في الدقيقة 69 على الجانب الآخر.


وفي الدقيقة 74 أجرى إنريكي ثالث ورابع تبديلاته بنزول جيرارد مورينو وميكيل أويارزابال بدلاً من فيران توريس وداني أولمو.

 


وفي الدقيقة 75 أجبر مدرب السويد على تبديل اضطراري لإصابة ميكايل لوستيج، حيث أتى إميل كرافث بدلاً منه.

 


مفاجأة كبرى في قوائم الفرق الأكثر مساهمة بلاعبين في منتخبات يورو 2020
وفي الدقيقة 85 اختتم منتخب السويد تبديلاته بنزول ينس ليس كايوستي وبيير بينجتسون بدلاً من إميل فورسبرج وكريستوفر أولسون، فيما اختتم إنريكي تبديلات إسبانيا بنزول فابيان رويز بدلاً من كوكي.

 


وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي كاد مورينو أن يثتنص هدف الفوز ولكن الحارس تصدى مرة أخرى، فيما أهدر سارابيا فرصة ذهبية في الدقيقة 94، بالتسديد في منتصف المرمى ليتصدى أولسن بسهولة.

 


بهذه النتيجة يتقاسم منتخب إسبانيا النقطة الأولى مع السويد، في المجموعة الخامسة التي يتصدرها منتخب سلوفاكيا بفوزه على بولندا 2-1.