الجمعة 26-04-2024
ملاعب

عمان يكسب الديربي ويحلق بالصدارة ،، والقادسية يعود للانتصارات (صور)

30c2a13b-7386-4022-beb1-541d9b2c1b2b


ملاعب - أنس عشا

حقق فريق عمان الفوز الأثمن هذا الموسم، عندما هزم شباب الأردن بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، بختام الجولة الـ "12" من البطولة .

اضافة اعلان
 

وسجلت هدفي عمان نجمته المتألقة ميساء جبارة بعد مجهود فردي مميز وتجاوز رائع للحارس شيرين الشلبي، ولين البطوش من تسديدة لا تصد ولا ترد، وكلا الهدفين جاءا بالشوط الثاني من اللقاء.

 

وكانت هدافة الدوري وفريق شباب الأردن رايا حينا قد أهدرت فرصة التقدم لفريقها بالشوط الأول، عندما أضاعت ركلة جزاء، وهو الأمر الذي ساهم بمحافظة عمان على سجله التاريخي بدون تلقي أي هدف طوال فترات الدوري وقبل "3" جولات على ختامه.

 

وبهذا الفوز انفرد عمان بالصدارة بـ "27" نقطة وبفارق "5" نقاط مع شباب الأردن الوصيف، علماً أنهن لعبن مباراة أقل من شباب الأردن، مما يقرب اللقب بصورة كبيرة لرفيقات ميساء جبارة.





 

وسبقت المباراة مواجهة بين القادسية والإستقلال على ملعب ذاته ولحساب الجولة ذاتها، وانتهت بفوز كبير للأول بنتيجة (7/1)، لتنفرد زميلات بانا البيطار بالمركز الثالث بـ "19" نقطة.

 

وافتتحت بانا البيطار التسجيل للقادسية بتسجيلها "3" أهداف في أقل من "5" دقائق بمنتصف الشوط الأول، فيما وقعت رشال خوالد، عائدة الصوفي، لونا المصري وشهيناز جبرين على بقية الأهداف، أما هدف الإستقلال فكان من إمضاء منى الصاحب .