الخميس 25-04-2024
ملاعب

نسرين الخزاعلة : أسعى لنقل خبراتي للأشقاء في السعودية

125435505_2855982441288212_2248198953658646585_n


ملاعب - أنس عشا

أكدت مراقبة المباريات الأردنية نسرين الخزاعلة على فخرها وسعادتها لإشرافها على تنظيم مباريات الدوري النسوي المجتمعي السعودي بنسخته الأولى، خصوصاً وأنها تمثل الأردن وتنقل الخبرات التي اكتسبتها من تجاربها السابقة في كأس العالم والبطولات الآسيوية للأشقاء في السعودية.

اضافة اعلان
 

وتابعت خزاعلة في حديث خاص لموقع ملاعب : " أعمل بجد لنقل المعلومات والخبرات للمراقبات السعوديات؛ لتجهيزهم لقيادة المباريات المحلية بأفضل صورة ممكنة في المستقبل القريب ".

 

ولتكمل : " العمل هنا مستمر لتطوير التنظيم هنا في السعودية والخروج بأفضل ما يمكن تقديمه، يمرون الآن بمرحلة مشابهة للتي مررنا بها عند دخول اللعبة النسوية للأردن، الأمور ليست سهلة في البداية ولكنهم يعملون لتجاوز جميع الصعوبات ".

 

قبل أن تتطرق لدورها في البطولة : " أنا هنا لأراقب بعض المباريات المهمة، ولكن دوري الرئيسي هو إعطاء الدورات للكوادر التنظيمية بجميع تفاصيل تنظيم مباراة كرة القدم من جميع النواحي مثل التعامل مع الفرق، تجهيز الملعب قبل وبعد المباراة، تجهيز التقارير وباقي الأمور".

 

وستقام البطولة في "3" مدن سعودية وهي الرياض، الدمام وجدة بواقع "16" فريق للرياض وجدة و "4" للدمام، علماً أن الخزاعلة ستتنقل بين المدن الثلاث، خلال البطولة التي ستمتد لشهر كامل.

 

وتشارك في البطولة بالإضافة للخزاعلة المدربات الأردنيات شروق الشاذلي، نور الهدى أبو صبيح وداليا العتوم واللواتي سيشرفن على تدريب "3" فرق، بالإضافة لإسناد مهمة التحكيم في الدوري لطواقم أردنية .

 

وكانت الخزاعلة قد شاركت في تنظيم العديد من البطولات العالمية والآسيوية وفي مقدمتها كأس العالم للشابات "2016" في الأردن .