الخميس 30-05-2024
ملاعب

المنتخب الأولمبي يتعادل مع نظيره الفيتنامي ودياً

6616fe2946b9e


ملاعب - تعادل المنتخب الأولمبي بدون أهداف مع نظيره الفيتنامي، في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملاعب جامعة قطر, ضمن الاستعدادات للمشاركة في النهائيات الآسيوية في الدوحة.

اضافة اعلان

مثل المنتخب في اللقاء: أحمد الجعيدي، دانيال عفانة، عرفات الحاج، محمد أبو النادي (عون المحارمة)، فيصل أبو شنب (يوسف حسان)، عامر جاموس (ليث أبو رحال)، أحمد السلمان (بشار الذيابات)، وسيم الريالات، عارف الحاج (سيف البشابشة)، مهند أبو طه (علي العزايزة)، بكر كلبونة (إبراهيم صبرة).


بدأ المنتخب الوطني ضاغطاً لافتتاح النتيجة، لتأتي أول الفرص بتسديدة قوية من الحاج تصدت لها العارضة في الدقائق الأولى من عمر المباراة، ليعاود المحاولة كلبونة د.27 بعد تمريرة رائعة من أبو طه، الا أن الحارس فيتنامي تألق بالتصدي لها.


ومع بداية الشوط الثاني، جاء الضغط من الجانبين مع سيطرة نسبية للمنتخب الوطني، قبل أن يعلن الحكم نهاية الوقت الأصلي بالتعادل دون أهداف، والاحتكام إلى ركلات الترجيح التي انتهت بفوز المنتخب 4-2.


وبهذه المباراة يختتم المنتخب معسكره التدريبي في الدوحة، ليبدأ مشواره ضمن للاستحقاق الآسيوي، حيث يفتتح المنتخب الوطني مشواره في النهائيات الآسيوية، بلقاء أستراليا الاثنين، يليه مواجهة قطر 18 الشهر، على أن يختتم مباريات الدور الأول أمام إندونيسيا 21 من الشهر ذاته.


وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.