الخميس 30-05-2024
ملاعب

المنتخب الأولمبي يلتقي نظيره الصيني ودياً

2


ملاعب - يلتقي المنتخب الاولمبي، مع نظيره المنتخب الصيني وديا، عند التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد على ملاعب جامعة قطر، ضمن التحضيرات لخوض بطولة كأس آسيا التي تنطلق 15 الشهر الجاري في الدوحة.

اضافة اعلان

وأجرى المنتخب تدريبه مساء امس السبت بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، على ملاعب جامعة قطر، بعد وصوله إلى الدوحة تأهبا لملاقاة الصين وفيتنام وديا، قبل الاستحقاق الآسيوي.


ومن المنتظر أن يلاقي المنتخب ضمن معسكره في الدوحة، نظيره الفيتنامي وديا مساء الأربعاء 10 نيسان، تحضيراً للنهائيات الاسيوية.


وتقام مواجهتي المنتخب الوطني، ونظيريه الصيني والفيتنامي، خلف الأبواب المغلقة، حسب رؤية الأجهزة الفنية، ما يعني عدم نقل المباريات تلفزيونيا بالإضافة إلى إغلاق المدرجات أمام الحضور الجماهيري.


وتنطلق نهائيات كأس آسيا في 15 نيسان، حيث يشارك المنتخب الوطني، ضمن المجموعة الأولى إلى جانب قطر وأستراليا وإندونيسيا.


ويفتتح المنتخب الوطني مشواره في النهائيات الآسيوية، بلقاء أستراليا الاثنين 15 نيسان، يليه مواجهة قطر 18 الشهر، على أن يختتم مباريات الدور الأول أمام إندونيسيا 21 من الشهر ذاته.


وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.


ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني ت23، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للمضي قدماً في النهائيات الآسيوية، حيث يعتبر معسكر قطر ومواجهتي الصين وفيتنام وديا، محطة الإعداد الأخيرة للمنتخب، قبل البطولة القارية.