الإثنين 19-04-2021
ملاعب

ميلان في مهمة صعبة ،، إبراهيموفيتش الغائب الأكبر

hPZAxxFD0C0E7B-33B5-4990-B120-978E8282EC90

ملاعب - وكالات

يخوض ميلان الإيطالي مباراة صعبة وحاسمة حين يستضيف نادي ريد ستار بلجراد الصربي، على ملعب «سان سيرو» في منافسات إياب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

اضافة اعلان

وعاد ميلان من مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب «ريد ستار» بتعادل ثمين بنتيجة 2-2، رغم أن «الروسونيري» كان الأقرب لتحقيق الفوز حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.


ويمتلك ميلان أفضلية الهدفين خارج الأرض، لذلك فالفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي أو 1-1 سيمنح «الروسونيري» بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي، فيما ستفرض نتيجة 2-2 في الوقت الأصلي خوض أشواط إضافية، فيما بالتأكيد سيكون فوز ريد ستار ضمانًا كافيًا لتأهل الفريق الصربي إلى دور الستة عشر من الدوري الأوروبي.

ومن المحتمل أن يقرر ستيفانو بيولي المدير الفني لنادي ميلان الاعتماد على البرتغالي الشاب رافايل لياو في مركز رأس الحربة الصريح، مع إراحة السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لمباراة قمة الدوري الإيطالي يوم الأحد أمام روما، فيما سيعتمد مدرب «الروسونيري» على الثنائي فوكايو توموري والقائد أليسيو رومانيولي في قلب الدفاع.


فيما من المرجح أن يعتمد بيولي على ثنائية فرانك كيسي وسواليهو ميتي في قلب خط الوسط، مع لعب سامو كاستييخو وأنتي ريبيتش على الأطراف.


ويأمل ميلان أن يتمكن من التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي، من أجل فتح الباب أمام إمكانية التقدم في البطولة، والمنافسة على اللقب، في ظل القوة الكبيرة للبطولة في الموسم الحالي.  


تشكيل ميلان المتوقع لمباراة ريد ستار الصربي في الدوري الأوروبي : 


حراسة المرمى: جينالويجي دوناروما.
خط الدفاع: بيير كالولو – فوكايو توموري – أليسيو رومانيولي – ثيو هيرنانديز.
خط الوسط: سامو كاستييخو – فرانك كيسي – رادي كرونيتش – سواليهو ميتي – أنتي ريبيتش.
خط الهجوم: رافايل لياو.