الجمعة 19-04-2024
ملاعب

أرسنال يرغب بمواصلة رحلته الأوروبية وتعويض التخبط المحلي

2019-04-11-arsenal-auba_68mudg2hmizq1x9gyssl29887


ملاعب - وكالات

يستضيف أرسنال الإنجليزي بنفيكا البرتغالي على ملعب “كارايسكاكيس” في أثينا ضمن إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي لكرة القدم “يوروبا ليغ” لموسم 2020 – 2021.

اضافة اعلان

وبعدما خاض أرسنال مباراة الذهاب في روما بسبب قيود السفر المفروضة في البرتغال على القادمين من بريطانيا نتيجة تفشي فايروس كورونا، يخوض الفريق الإنجليزي لقاء الإياب على أرضه في أثينا عوضا عن لندن للأسباب ذاتها.


وتبدو الفرصة قائمة أمام أرسنال لمواصلة مشواره في المسابقة القارية وإنقاذ موسمه باعتبار أن الفوز باللقب سيمنحه بطاقة المشاركة في دوري الأبطال، وهو أمر مستبعد جدا حاليا عبر الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل ترتيبه المتأخر، وذلك بعد تعادله ذهابا في روما 1-1.


ويعود فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا إلى ملعب “كارايسكاكيس” في بيرايوس، حيث حقق انتصارا في ذهاب الدور ذاته الموسم الماضي 1-0 على أولمبياكوس، قبل أن يقلب الأخير الطاولة عليه ويطيح به من المسابقة بالفوز عليه إيابا في لندن 2-1 بعد التمديد.


ويأمل النادي اللندني، القادم من خسارة في الدوري الممتاز على أرضه أمام مانشستر سيتي المحلق في الصدارة (0-1)، في الاستفادة من الوضع المهزوز لبنفيكا الذي لم يحقق الفوز سوى مرة واحدة في مبارياته السبع الأخيرة في الدوري المحلي، ما تسبب بتراجعه إلى المركز الرابع.