الإثنين 19-04-2021
ملاعب

مانشستر يونايتد في مهمة أوروبية سهلة

image

ملاعب - وكالات

يخوض فريق مانشستر يونايتد مواجهة مرتقبة أمام نظيره ريال سوسيداد اليوم الخميس الموافق 25 فبراير 2021 في إطار منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي.

اضافة اعلان

ويأمل النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني فريق مانشستر يونايتد، تحقيق الفوز من أجل أن يكون دفعة معنوية للفريق من أجل استكمال المسيرة بشكل مميز سواء في بطولة الدوري الأوروبي أو الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويتطلع مانشستر يونايتد إلى استغلال الفرصة هذا الموسم خاصة في ظل غياب أتلتيكو مدريد وأشبيلية الإسبانيين عن البطولة، حيث أحرز الفريقان 7 ألقاب في البطولة خلال آخر 11 نسخة.


وحقق مانشستر يونايتد انتصارا كبيرا وتغلب على ريال سوسيداد الإسباني بأربعة أهداف دون مقابل ذهابًا ليسهل مهمته في مباراة الإياب المقرر لها أن تقام ملعبه أولد ترافورد.


وعن ماركوس راشفورد ودوره مع الفريق قال سولسكاير: «راشفورد ساهم بشكل كبير داخل وخارج الملعب منذ ظهوره الأول مع الفريق».

وتابع: «نضج ليصبح لاعبا شابا بشكل لائق، ويعلم ما يتطلبه الأمر لكي يكون لاعبا لمانشستر يونايتد داخل وخارج الملعب، إنه دليل حي على ما نرغب في فعله في النادي».
وأردف قائلًا: «لا أعتقد أن راشفورد فقط هو الوحيد الذي سيسهل مهمة ضم المواهب الشابة للنادي، الأمر حدث على مدار تاريخ مانشستر يونايتد».


أما برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد فقد قال: «بالطبع نرغب في الوصول إلى نهائي البطولة ومحاولة الفوز بها، لدينا نفس التركيز ونفس الهدف».
ويعد البرتغالي برونو فيرنانديز، عنصرا مؤثرا بالفريق خلال الفترة الأخيرة، وكان قد سجل لمانشستر يونايتد، هدفين في مباراة الذهاب أمام ريال سوسيداد.


وإجمالا خاض برونو مع مانشستر يونايتد هذا الموسم 37 مباراة، استطاع أن يسجل خلالها 22 هدفا بالإضافة إلى صناعة 13 تمريرة حاسمة.

تشكيل مانشستر يونايتد لمباراة ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي
حراسة المرمى: دين هيندرسون.
خط الدفاع: تليس، توانزيبي، إريك بايلي وبراندون ويليامز.
خط الوسط: ماتيتش، فريد وخوان ماتا.
خط الهجوم: جرينوود، مارسيال ودانيال جيمس.