الثلاثاء 24-11-2020
 

منتخب إنجلترا يبرهن على امتلاكه فريق للمستقبل

EhLD-9wXcAEKg7z

ملاعب - وكالات

حقق منتخب إنجلترا فوزاً ساحقاً على ضيفه منتخب آيسلندا بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وذلك خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب ويمبلي، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.


وخاض منتخب إنجلترا هذه المباراة بدون أي حافز للفوز كونه خسر فرصة التأهل إلى النهائيات، كما كان قد ضمن البقاء في الدرجة الأولى وعدم الهبوط في ظل احتلال آيسلندا المركز الأخير بدون أي نقطة.

وشهدت المباراة تألق العديد من اللاعبين الصاعدين الذين بدأوا مسيرتهم الدولية مؤخراً، حيث افتتح ديكلان رايس نجم وست هام الشاب باب التسجيل بحلول الدقيقة 20 عبر كرة رأسية، محرزاً هدفه الأول على الصعيد الدولي، ثم أضاف ماسون مونت جوهرة تشيلي الهدف الثاني بعد 4 دقائق.


ورغم انخفاض أداء منتخب إنجلترا في النصف ساعة الاولى من عمر الشوط الثاني، لكن الفريق انتفض مجدداً في الربع ساعة الأخيرة، ونجح نجم مانشستر سيتي الشاب فيل فودين في تسجيل هدفين متتاليين بطريقة رائعة بحلول الدقيقتين 80 و84، علماً أنه يهز شباك المرمى للمرة الاولى بقميص منتخب بلاده مثل مواطنه رايس.

ورفع منتخب إنجلترا رصيده إلى النقطة 10 وظل في المركز الثالث خلف الدنمارك بفارق الأهداف، بينما أنهى آيسلندا مبارياته الستة دون أن يظفر بأي نقطة، وبالتالي سيهبط إلى الدرجة الثانية.