الأربعاء 21-04-2021
ملاعب

فرنسا تستضيف السويد الساعية للهروب من الهبوط

منتخب-فرنسا-1-scaled

ملاعب - وكالات

يسعى المنتخب الفرنسي لحصد النقاط الثلاث حينما يقابل السويد اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 على ملعب «دو فرانس» في الجولة السادسة الأخيرة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك على الرغم من أن «الديوك» قد حسموا التأهل لدور نصف النهائي، بعد الفوز على البرتغال.
اضافة اعلان

منتخب فرنسا فاز على البرتغال في الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية بنتيجة 1-0، وسجل الهدف نجولو كانتي في الدقيقة 53، أما منتخب السويد ففاز في المباراة الأخيرة له بالبطولة يوم السبت 14 نوفمبر 2020 على كرواتيا بهدفين مقابل هدف، سجل للمنتخب الأصفر ديان كولوسيفسكي في الدقيقة 36، والثاني سجله ماركوس دانيالسون في الدقيقة 45، أما هدف كرواتيا فسجله دانيالسون في الدقيقة 81 بالخطأ في مرماه.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين السويد وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية انتهت بفوز الديوك بهدف نظيف في الجولة الأولى من البطولة، وسجل الهدف كيليان مبابي في الدقيقة 41 على ملعب فريندز آرينا.

ويحل المنتخب الفرنسي في المركز الأول في ترتيب المجموعة الثالثة بين منتخبات التصنيف الأول برصيد 13 نقطة، أما البرتغال ففي المركز الثاني برصيد 10 نقاط، فيما يأتي منتخب كرواتيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وأخيرًا منتخب السويد في المركز الرابع بثلاث نقاط.