الإثنين 19-04-2021
ملاعب

اسبانيا تواجه المانيا في مواجهة تحديد المتصدر

النم

ملاعب - وكالات

سيكون عشاق الساحة المستديرة على موعد مع مباراة قوية اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 بين إسبانيا وألمانيا في الجولة السادسة والأخيرة والتي من المقرر أن تحدد المتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبيةمن المجموعة الرابعة، وسيقام اللقاء على ملعب «لا كارتوخا» بمدينة إشبيلية.

اضافة اعلان

المباراة الماضية المنتخب الإسباني سقط في فخ التعادل مع نظيره السويسري بهدف لكل فريق في مباراة شهدت إهدار قائد «الماتادور» سيرجيو راموس لركلتي جزاء في الدقيقتين 57 و79، وسجل للأسبان جيرارد مورينو في الدقيقة 89، أما لأصحاب الأرض فأحرز رميو فريلير في الدقيقة 29.

أما «الماكينات» الألمانية فسحقت أوكرانيا بثلاثية مقابل هدف في الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية، وسجل للألمان ليروي ساني في الدقيقة 23 إلى جانب تيمو فيرنر الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 33 و64، أما للمنتخب الأصفر فسجل رومان ياريمتشيوك في الدقيقة 12.

آخر لقاء جمع بين إسبانيا وألمانيا كان في ملعب مرسيدس بينز آرينا في الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية وسجل للمانشافت تيمو فيرنر في الدقيقة 51، والتعادل جاء قاتلًا عن طريق خوسي لويس جايا في الدقيقة 90.


وعن ترتيب المجموعة الرابعة ضمن منتخبات التصنيف الأول فجاءت ألمانيا في الصدارة برصيد تسع نقاط، ثم إسبانيا في المركز الثاني برصيد ثمان نقاط، ثم أوكرانيا في المركز الثالث برصيد ست نقاط، وأخيرًا سويسرا في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.