الأربعاء 28-09-2022
ملاعب

إسبانيا في ضيافة سويسرا بدوري الأمم

a9d12e0b7cafcbebd86caff09259ccf7


ملاعب - وكالات

يحل منتخب إسبانيا ضيفًا علي منتخب سويسرا، في الجولة الخامسة من «دوري الأمم الأوروبية»، مساء اليوم السبت 14 نوفمبر، ومن المقرر أن تقام المباراة علي ملعب « سانت جيكوب بارك» في سويسرا.
اضافة اعلان


تتصدر إسبانيا حاليًا المجموعة الرابعة ، بعد أن حصدت سبع نقاط من مبارياتها الأربع، مما جعلها تتقدم بنقطة على ألمانيا صاحبة المركز الثاني، وبدأ فريق لويس إنريكي منافسات دوري الأمم الأوروبية موسم 2020-21 بالتعادل في ألمانيا قبل الفوز على أوكرانيا وسويسرا على أرضهم، لكنهم خسروا بشكل مفاجئ 1-0 في أوكرانيا.

سيسعى منتخب اللاروخا إلى وضع نفسه في مركز قوي في المجموعة قبل مباراته النهائية على أرضه أمام ألمانيا في 17 نوفمبر، حيث من المتوقع أنها ستكون مباراة نارية.


بطل العالم نسخة 2010 سيدخل مباراة اليوم بعد تعادله 1-1 مع هولندا وديًا مساء الأربعاء حيث سجل سيرجيو كاناليس الهدف الأول قبل أن يدرك دوني فان دي بيك هدف التعادل.


بينما يتذيل منتخب سويسرا المجموعة الرابعة برصيد نقطتين حيث فشلت في حسم أي مباراة لصالحها خلال الأربع مباريات السابقة، وسيلعب المنتخب السويسري أمام إسبانيا علي الفوز ولا شيء سوى الفوز لتعزيز موقعه في المجموعة.