الإثنين 03-10-2022
ملاعب

رونالدو ورفاقه يواجهون فرنسا في قمة نارية

50390405c561ef41ebcaafa7da97e6d2


ملاعب - وكالات

يستضيف منتخب البرتغال حامل لقب دوري الأمم الأوروبية نظيره منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم في مباراة نارية ضمن منافسات الجولة الخامسة من «دوري الأمم الأوروبية»، مساء اليوم السبت، الموافق 14 نوفمبر، على ملعب «النور».
اضافة اعلان

استعد المنتخب البرتغالي جيدا للقاء أبطال العالم بفوز بسباعية علي منتخب أندروا في مباراة ودية، ويدخل البرتغال المباراة وهدفهم هو الفوز فقط ليخطو خطوة جديدة نحو الدفاع عن لقبهم قبل الجولة الأخير من مباريات المجموعة الثالثة.

وفاز منتخب سيليساو أوروبا بسهولة علي السويد ذهابا وإيابا وفاز علي وصيف كأس العالم منتخب كرواتيا برباعية في الجولة الأولي، ويمتلك منتخب البرتغال 10 نقاط في صدارة المجموعة بالتساوي مع منتخب فرنسا.

بينما تلقي منتخب فرنسا هزيمة مفاجأة في مباراة ودية أمام منتخب فنلندا بهدفين نظيفين في إطار الاستعدادات لمباراة البرتغال.

وبدأ منتخب الديوك مشواره في دوري الأمم الأوروبية بالفوز علي السويد 1-0 ثم الفوز على كرواتيا 4-2 ثم التعادل 0-0 أمام منتخب البرتغال وفي الجولة الرابعة فازوا أيضا علي كرواتيا 2-1.

ويتقاسم منتخب فرنسا الصدارة مع منتخب البرتغال برصيد 10 نقاط لكل منهم، وسيلعب الديوك على الفوز لانتزاع الصدارة من البرتغال والتأهل للأدوار التالية.