الإثنين 19-04-2021
ملاعب

السويد تُحقق أول 3 نقاط لها بعد الفوز على وصيف العالم

221773

ملاعب - وكالات

حقق المنتخب السويدي فوزاً هاماً على كرواتيا في خامس جولات دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية، وذلك في سبيل المُحافظة على مقعدها في المستوى الأول من المُسابقة، وانتهى اللقاء بفوز السويد بهدفين لهدف.

اضافة اعلان
 

أحرز هدف السويد الأول ديان كولوسيفسكي في الدقيقة 36، قبل أن يُضيف ماركوس دانيلسون الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وسجل هدف الكروات الوحيد دانيلسون أيضاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 81.

وحققت السويد بهذا الانتصار النقاط الثلاث الأولى لها في المجموعة، وأصبح المنتخب الاسكندنافي صاحب المركز الثالث في المجموعة خلف فرنسا والبرتغال، وتتفوق السويد برصيد نقاطها الذي وصل لثلاث نقاط على كرواتيا صاحبة نفس الرصيد بفارق الأهداف.

 

وتستضيف كرواتيا الجولة القادمة التي تقام يوم الثلاثاء القادم منتخب البرتغال،فيما تواجه السويد منتخب فرنسا على أرض ستاد دو فرانس في العاصمة باريس.

 

وشهد دوري الأمم بمستوياته المُختلفة عدة مُباريات اليوم، حيث تعادلت سان مارينو مع جبل طارق بدون أهداف، وفازت مالطا على أندورا بثلاثة أهدافٍ لهدف، وتعادل أذربيجان بدون أهداف مع الجبل الأسود، وفازت قبرص على لوكسمبورج بهدفين لهدف، فيما تعادلت لاتفيا مع جزر فارو بهدفٍ لهدف.