الثلاثاء 29-11-2022

رئيس البرتغال يعلق على الخسارة من إسبانيا

075964de-08b6-41f8-aeb2-ffcd5bee8d53


ملاعب - وكالات 

اعتبر رئيس البرتغال، مارسيلو ريبيلو دي سوزا، أن "إسبانيا كانت أفضل في الإستراتيجية والحظ"، عقب سقوط منتخب بلاده أمام "لا روخا" بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في دوري الأمم الأوروبية.
اضافة اعلان

ورغم أن المنتخب البرتغالي كان هو الأفضل على مدار شوطي المباراة، وكان بإمكانه التسجيل في أكثر من مناسبة، لولا تألق الحارس الإسباني أوناي سيمون الذي حافظ على نظافة شباكه ببراعة، فإن "لا روخا" عرف من أين "تؤكل الكتف" واكتفى بهدف قاتل قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين بتوقيع النجم ألفارو موراتا.

وقال الرئيس البرتغالي في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الرسمية "أحيانًا تفوز وأحيانًا تخسر، والآن، نتقدم إلى قطر على أمل الفوز هناك".

وأوضح ريبيلو دي سوزا، الذي يقوم برحلة إلى كاليفورنيا الأمريكية، أنه تمكن من مشاهدة المباراة على شاشة التلفزيون من مطعم مهاجر برتغالي في أجواء برتغالية مبهجة".

وبهذه النتيجة، رفعت إسبانيا رصيدها إلى 11 نقطة، اقتنصت بها آخر بطاقات المربع الذهبي للعام الثاني على التوالي.

بينما استمر فشل بطل النسخة الأولى من البطولة في 2019 في الظهور ضمن الأربعة الكبار للنسخة الثانية تواليا، بعد أن غاب عن النسخة الماضية.

وبهذا يلتحق الإسبان بكل من كرواتيا وهولندا، وإيطاليا في المربع الذهبي الذي سيقام يومي 14 و15 يونيو/حزيران من العام المقبل.