السبت 02-03-2024
ملاعب

صالح الشهري يوجه رسالة لجماهير الهلال السعودي

جماهير-الهلال-1


ملاعب - وكالات

أعلن صالح الشهري، مهاجم فريق الهلال، اليوم الأربعاء، عن خضوعه لعملية جراحية في وتر القدم، على يد الدكتور لاسي ليمباينن في فنلندا، تكللت بالنجاح.



وكتب الشهري على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “بحمدالله وفضله أجريت مساء اليوم عملية جراحية بوتر القدم تكللت بالنجاح”.






وأضاف: “خالص الشكر والتقدير لسعادة الرئيس فهد بن نافل وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي فهد المفرج، وكافة منسوبي النادي على توفير أفضل الخدمات الطبية وتذليل كافة الصعاب”.

اضافة اعلان
 


وتابع: “جماهير الهلال الوفية، كل الشكر والتقدير على رسائلكم، وشرف لي دائماً تمثيل هذا الكيان العظيم، بإذن الله نعود أقوى وأفضل”.




وتعرض الشهري للإصابة أثناء مشاركته في فوز الهلال على الشارقة الإماراتي، بثنائية مقابل هدف، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

 


وغادر الشهري ملعب مباراة الهلال أمام الشارقة، متأثراً بالإصابة عند الدقيقة 33، بعدما سجل هدف السبق لفريقه.

 


واحتفل لاعبو الهلال على طريقة الشهري عند تسجيله الأهداف، وحملوا قميصه خلال الفوز 3-0 على الريان القطري، تعبيرًا عن دعمهم للاعب بعد تعرضه إلى الإصابة.

 

 


واتجه الشهري إلى فنلندا، يوم الثلاثاء لإجراء العملية الجراحية، ومن المقرر أن يعود إلى الرياض الأحد المقبل، بعد أن يستكمل الفحوصات الطبية بعد الجراحة، بحسب ما أعلن نادي الهلال مسبقاً.