الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تصريحات أبو زمع وتشافي وأفضل لاعب بمواجهة الوحدات و السد القطري

M63A0026


ملاعب -  أعرب تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد القطري عن رضاه من المستوى الذي قدمه فريقه خلال الشوط الأول، ومطالباً في ذات الوقت بالمحافظة على ذات المستوى خلال الشوطين، وذلك بعد الفوز على الوحدات الأردني بنتيجة 3-1 يوم الثلاثاء على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2021.

اضافة اعلان
 


وسجل بغداد بونجاح (2) وبوعلام خوخي (9) وحسن الهيدوس (26) أهداف السد، في حين أحرز أحمد سمير (63 من ضربة جزاء) هدف الوحدات الوحيد.


وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل فولاد خوزستان الإيراني مع النصر السعودي 1-1 على ستاد جامعة الملك سعود.

 


وحافظ النصر على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق الأهداف أمام فولاد، مقابل 4 نقاط للسد ونقطة للوحدات.


وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:


- تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري:
"نحن سعداء بالحصول على ثلاث نقاط، وبالمستوى الذي قدمناه خاصة في الشوط الأول، حيث سيطرنا على المباراة وسجلنا ثلاثة أهداف وكان يمكن أن نسجل المزيد".


"في الشوط الثاني لم نتمكن من اللعب كما نريد، حيث تلقينا هدف وتعرضنا لعدة فرص، لا يمكن أن نستمر باللعب هكذا في الشوط الثاني إذا أردنا أن نستمر.. المهم الآن أننا حصلنا على النقاط الثلاث".


"نحن نتدرب على الكرات الثابتة قبل كل مباراة، ولدينا لاعبين جيدين قادرين على استغلال الكرات العرضية، وقد فزنا اليوم من خلال الكرات الثابتة".

 


"مباراة اليوم كانت مهمة جداً، والنقاط الثلاث تعتبر مهمة للغاية بالنسبة لنا، حيث أننا نلعب بأصعب مجموعة في البطولة، والآن من خلال هذا الفوز باتت فرصتنا في أيدينا".

 

- عبدالله أبو زمع مدرب الوحدات الأردني:
"أبارك لفريق السد تحقيق الفوز، عدم التركيز في أول 10 دقائق كلفنا المباراة، حيث تلقينا هدفين من ركلتين ركنيتين، ولكن يحسب للاعبي فريقي شجاعتهم في الشوط الثاني بعد التبديلات، حيث سيطروا على الكرة وسجلوا هدف وكنا قريبين من تسجيل هدف ثاني أو ثالث".

 


"السد تفوق في الشوط الأول، في حين كنا جيدين وكدنا نعدل النتيجة في الشوط الثاني، السد فريق قوي، ولكن نحن تمكنا من مقارعتهم، ونأمل أن نحقق نتيجة أفضل أمامهم في المباراة المقبلة".


"مداورة مشاركة اللاعبين في كل فريق أمر مهم لكل فريق كي يتمكن من خوض ست مباريات في فترة قصيرة، وأنا أمتلك في فريقي عدد كبير من اللاعبين القادرين على المشاركة في أي وقت، وهذا سيساعدنا في المباريات الثلاث المتبقية".


من جهته قال لاعب السد بوعلام خوخي أفضل لاعب في المباراة: كنا بحاجة لتحقيق الفوز اليوم، والمهم أننا حصلنا على النقاط الثلاث بعد خسارة المباراة الماضية.. المدرب اليوم نجح في إعادة روح المجموعة، وكان اللاعبون على قدر المسؤولية.


وأضاف: بقي لنا ثلاث مباريات في المنافسة، ونأمل أن نواصل على ذات النسق كي نتأهل للدور الثاني.


وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم الجمعة، حيث يلتقي الوحدات مع السد، والنصر مع فولاد خوزستان.


وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الأربعاء تعادل الوحدات مع النصر 0-0 والسد مع فولاد خوزستان 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية يون السبت فوز النصر على السد 3-1 وفولاد على الوحدات 1-0.


ويتأهل إلى دور الـ16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.