الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الوحدات يبحث عن الفوز الأردني الأول بدوري الأبطال

1120206182631703309704


ملاعب - أنس عشا

يخوض ممثل الكرة الأردنية الوحدات، مباراته الثانية بدوري أبطال اسيا "2021" عندما يواجه فولاذ الإيراني عند الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة.

اضافة اعلان
 

 

وتسعى كتيبة المدرب الوطني عبدالله أبو زمع لتحقيق الفوز الأول في المشاركة التاريخية الأولى لفريق أردني بمسابقة دوري الأبطال، وذلك بعد أن حصل الفريق على دفعة معنوية كبيرة بتعادله مع النصر السعودي المستضيف والمدجج بالنجوم بالجولة الإفتتاحية للبطولة .

 

وشهدت الجولة الأولى تألقا وحداتيا لافتا، وخصوصا على المستوى الدفاعي، حيث ظهر الفريق منظما وبروح عالية، مما أجبر الاتحاد الآسيوي على إختيار اللاعبين أحمد ثائر وطارق خطاب بالتشكيل المثالي للجولة، علما أنهما اللاعبان العربيان الوحيدان في التشكيل.

 

 

ومن المتوقع أن يعتمد أبو زمع على مبدأ المداورة بين اللاعبين، تجنبا للسقوط بالإجهاد البدني، خصوصا وأن الفريق يمتلك دكة احتياط ممتازة، ومواعيد المباريات المتقاربة تفرض عليه ذلك، حيث سيلعب الوحدات "6" مباريات خلال "18" يوم فقط.

 

بدوره يسعى الفريق الإيراني لاستكمال بدايته المثالية في البطولة، حيث اكتسح العين الإماراتي بالملحق برباعية نظيفة، قبل أن يتعادل مع المرشح الأول للقب السد القطري بهدف لمثله في الجولة الأولى.

 

وبالتوقيت ذاته يلتقي فريقا السد والنصر لحساب الجولة ذاتها، علما أنه برصيد كل فريق بالمجموعة نقطة واحدة حصدها من التعادل بالجولة الأولى من منافسات المجموعة المقامة بالعاصمة السعودية الرياض بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضها انتشار فيروس كورونا بالعالم .