السبت 24-10-2020
 

الهلال يتخذ قرار جديد بعد رفض الإتحاد الآسيوي اعتراضه

1281916-2045484352
ملاعب - رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر بيان رسمي اعتراض نادي الهلال على انسحابه من بطولة دوري أبطال آسيا 2020 بسبب إصابة لاعبيه بفيروس كورونا.


وقدمت إدارة نادي الهلال السعودي اعتراضاً إلى الاتحاد الآسيوي من نادي الهلال بعد شطب جميع نتائجه في دور المجموعات واعتباره منسحباً من البطولة.

قرار جديد من نادي الهلال:

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة الهلال سوف تصعد شكواها إلى محكمة التحكيم الدولية “كاس” بعد استعانتها بعدد من المحامين الدوليين لاستشارتهم في مذكرة الاحتجاج التي تم رفعها إلى لجنة الانضباط في الاتحاد الآسيوي.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم السبت، رد الاعتراض المقدم من نادي الهلال، بخصوص انسحابه من دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب استناداً للمادة 4.3 من (التعليمات الخاصة لمسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال جائحة كوفيد-19).


وأكد الاتحاد الآسيوي عبر بيانه الرسمي أنه لن يقوم بإصدار أي تعليق إضافي حول هذا الأمر.

وكانت بعثة الهلال قد عانت خلال مشاركتها في مباريات دور المجموعات من إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد مما أدى لدخول مباراة شباب الأهلي بالجولة السادسة بعدد لاعبين أقل من المحدد.

وعادت مساء السبت طائرة بعثة فريق الهلال الأول لكرة القدم التي تقل الأعضاء غير المصابين بفيروس كورونا والمتعافين إلى الرياض.

وقرر الجهاز الفني بنادي الهلال بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو منح الجهاز الفني أفراد الفريق راحة لمدة 10 أيام؛ على أن تستأنف التدريبات يوم الأربعاء السابع من شهر أكتوبر.