الجمعة 19-04-2024
ملاعب

بيان من الاتحاد الآسيوي بشأن أزمة الهلال

20190201_1549021854-727538


ملاعب - كشفت تقارير صحفية إيرانية، عن ما يدور خلف الكواليس داخل الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، خلال الساعات الراهنة اليوم الأحد، بشأن أزمة نادي الهلال مع فيروس كورونا، ببطولة دوري أبطال آسيا 2020. 
اضافة اعلان

وكان الاتحاد الآسيوي قد رفض طلب نادي الهلال بتأجيل مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تأكد ظهور 24 حالة إصابة بفيروس كورونا في بعثة الهلال بالدوحة، منهم 15 لاعبًا، لتظهر اقتراحات بأنه في حالة انسحاب الهلال من البطولة الآسيوية، فإنه على الأندية السعودية التضامن مع الهلال، والخروج من البطولة.

ووفقا لصحف إيرانية، فأن هناك بيان رسمي قادم من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بخصوص موضوع نادي الهلال، لكن دون الكشف عن تفاصيل البيان حتى اللحظة، ولكن السؤال هل يمنح الزعيم فترة تأجيل تسمح له بتعافي فريقه للعودة للمشاركة بالبطولة، أم يزيح الأزرق عن منافسات الموسم الجاري آسيويا بعد إصابة 19 بكرونا، أم يوافق على انسحاب بطل آسيا نظرا لتضرره دون توقيع أي عقوبة بحرمانه من المشاركة في السنوات القادمة. 

جدير بالذكر، أن فريق الهلال يلتقي بنظيره شهر خودرو، في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، على ستاد الجنوب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية. 

يتصدر الهلال المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط، محققا الفوز في 3 مباريات وتعادل في واحدة، ويأتي خلفه باختاكور الأوزبكي برصيد 7 نقاط، يليه شباب أهلي دبي الإماراتي بأربعة نقاط، بينما يقبع شهر خودرو الإيراني في المركز الأخير بدون نقاط.