الأحد 28-04-2024
ملاعب

أوروجواي تستضيف البرازيل في قمة نارية بتصفيات أمريكا الجنوبية

227739


ملاعب - يلتقي منتخب أوروجواي ضد البرازيل في الثالثة فجر الأربعاء على ملعب "سنتيناريو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.
اضافة اعلان

أوروجواي ضد البرازيل
يدخل منتخب أوروجواي متسلحاً بلاعبيه المتألقين في الدوريات الأوروبية الكبرى خلال الأسابيع الماضية، على رأسهم فالفيردي نجم ريال مدريد الإسباني، وداروين نوانيز الهداف المتألق حالياً مع ليفربول بخلاف أفضلية الملعب والجماهير التي ستتواجد لمساندة الفريق في القمة المرتقبة.

بينما يسعى منتخب البرازيل الباحث عن العودة من جديد لاستعادة صدارة ترتيب التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم رغم المشكلات التي تواجه الفريق خارجياً بسبب الشائعات التي تطارد جماهيره منذ المباراة الماضية.

ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية
ويأتي منتخب البرازيل في المركز الثاني بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وتسجيل 7 أهداف وتلقي 2.

بينما يأتي منتخب أوروجواي في المركز الرابع بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل والخسارة في مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي 5.

وعانى منتخب البرازيل من التعادل أمام فنزويلا على أرضه ووسط جماهيره ما دعاهم الى مهاجمة اللاعبين وخاصة نجم الهلال السعودي نيمار دا سيلفا.

ويعاني منتخب البرازيل من شائعات تضرب استقرار راقصو السامبا قبل المواجهة النارية أمام أوروجواي بعدما أشارت تقارير الى قيام نيمار وفينيسيوس وريتشارليسون نظموا حفلة مع 3 سيدات ليلة لقاء فنزويلا.

واطمأن منتخب البرازيل على جاهزية نجمه نيمار دا سيلفا خلال الفترة الحالية استعدادًا للقاء خاصة بعد شعوره باجهاد عضلي في المباراة الماضية أمام فنزويلا.