السبت 20-04-2024
ملاعب

نهضة بركان المغربي يسعى لمسح الصورة المخيبة التي رسمها بالبطولة الإفريقية

cd5ba2be00f4a44a3840fe33ad763933


ملاعب - وكالات

يخوض فريق نهضة بركان المغربي مواجهة مرتقبة أمام نظيره القطن الكاميروني اليوم الأربعاء الموافق 28 أبريل 2021 في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

اضافة اعلان
 


ومن المقرر أن تقام المباراة بين نهضة بركان المغربي ونظيره القطن الكاميروني على الملعب البلدي ببركان في المغرب.

 


يدخل فريق نهضة بركان المباراة بصورة محبطة بعدما تأكد خروج حامل اللقب من دور المجموعات، حيث حقق الفريق المغربي انطلاقة سيئة في البطولة.

 


وودع حامل لقب النسخة الماضية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية البطولة الحالية من دور المجموعات، وتعد الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمثابة تحصيل حاصل.

 


ويتواجد فريق نهضة بركان في المركز الثالث بالمجموعة برصيد 5 نقاط، جمعها الفريق من 5 مباريات لم يحقق سوى فوز وحيد بينما تعادل في مباراتين وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه هدفين فقط واستقبلت شباكه 3 أهداف.

 


بينما على الجانب الآخر يدخل فريق القطن الكاميروني المباراة طامعا في تحقيق الانتصار، حتى يتمكن من التواجد على صدارة المجموعة لفض الشراكة مع شبيبة القبائل الجزائري.



وجمع فريق القطن الكاميروني 9 نقاط بعدما خاض 5 مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات بينما لم يتعادل في أي مباراة وخسر الفريق الكاميروني مباراتين، وسجل لاعبوه 9 أهداف بينما استقبلت شباكه 4 أهداف.

 


وقبل مباراة نهضة بركان والقطن الكاميروني قامت إدارة النهضة بتوقيع عقود احترافية لثلاثي الفريق الشاب، محمد الرمضاني ورضا حاجي وحمزة البارودي، في إطار التغييرات التي تراهن عليها الإدارة، بعد الخروج المخيب من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 


وقرر نهضة بركان، هذا الأمر، بعد تقدم سن عدد كبير من اللاعبين، مما يفرض عليه تجديد دماء الفريق، حيث يضم نهضة بركان مجموعة من اللاعبين، الذين تجاوز عمرهم 30 عامًا، كالحارس زهير لعروبي، عمر النمساوي، محمد عزيز، العربي الناجي، بكر الهلالي، زكرياء حدراف ومحسن ياجور.