السبت 20-04-2024
ملاعب

موسيماني ضد مدرب كايزر تشيفز ،، من يتفوق في المواجهة الـ11 ؟

274696_0


ملاعب - وكالات 

يتجدد اللقاء بين المدربين البريطاني ستيوارت باكستر والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عندما يتواجه الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ، اليوم السبت .

اضافة اعلان
 

وكان الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية بعد تفوق على الترجي التونسي بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب 4-0 ، بينما وصل كايزر تشيفز للنهائي على حساب الوداد المغربي بـ 1-0 .

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز .. 

ويخوض الأهلي مباراته ضد كايزر تشيفز على ملعب الملك محمد الخامس بالمغرب ، اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة .


ويطمح النادي الأهلي لتحقيق لقب أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه ، والثانية على التوالي ، بينما كايزر تشيفز يحلم باللقب الغالي على حساب الفريق القاهري .

ويعول الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي ، على خبرات لاعبي الفريق الأحمر الذين نجحوا في مهمة تحقيق اللقب التاسع في النسخة الماضية على حساب الزمالك .

 

تاريخ مواجهات موسيماني ضد باكستر .. 

 

مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ليست الأولى التي تجمع موسيماني بالبريطاني باكستر الذي يتولى تدريب كايزر تشيفز حديثاً في ولاية تدريبية ثانية .


باكستر تقابل من قبل مع موسيماني في 10 مباريات سابق ، حقق خلالها البريطاني الفوز في 3 مباريات بينما فاز بيتسو في 5 مباريات وتعادلا مرتين .


وواجه باكستر ، نظيره موسيماني مدرب صن داونز السابق ، بفريقين مختلفين هما كايزر تشيفز وسبور سبورت الجنوب أفريقي .


وكانت أكبر نتيجة فوز حققها موسيماني حينما كان مدرباً لفريق صن داونز على منافسه باكستر مدرب سوبر سبورت بنتيجة 5-0 في الموسم 2016-2017 .