الخميس 25-04-2024
ملاعب

نجم كايزر تشيفز يسعى لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الاهلي المصري

248495


ملاعب - وكالات 

أكد الزمبابوي خاما بيليات ، نجم فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ، أنه يتطلع لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا مجددًا ، وذلك خلال مواجهة الأهلي المصري في المباراة النهائية .

اضافة اعلان
 

ويستضيف ملعب محمد الخامس بدولة المغرب ، مواجهة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي ، يوم السبت المُقبل ، بنهائي البطولة الأفريقية .

 

وقال بيليات في تصريحات للموقع الرسمي لناديه : “ أتمنى تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا مجددًا ، نحن سنكون على الموعد خلال 90 فقط من أجل التتويج وإسعاد جماهيرنا التي ظلت تساندنا طوال الموسم ”.


وأضاف : “ نحن أمام عمل شاق بكل تأكيد ، لأننا سنواجه أفضل فريق في أفريقي ، أود أن أقول منح الفضل لكل من شارك في هذه الرحلة ”.

 

وتابع : “من دواعي سرورنا أن نكون في ما نحن فيه الآن ، فقد أدى الفريق بشكل جيد في طريقة من كل الصعوبات التي مررنا بها خلال موسم الدوري حتى نتمكن من التركيز على دوري أبطال أفريقيا ”.


وأردف : ” لقد كان أداء اللاعبين جيدا حقا في التواجد في المكان الذي نحن فيه الآن ، لقد مررت بهذه الرحلة من قبل وأعرف مدى صعوبة الأمر ، وأعلم مدى روعة الشعور في النهاية ، لذا فهو فيلم حدث من قبل ، لذلك يسعدني أن أكون حيث أنا الآن أتطلع إلى المضي قدما مع الفريق ”.


وأتم : “ لدي ذكريات رائعة مع هذا النادي الرائع الذي أنا فيه، كانت الرحلة رائعة ، أريد أن أعطي الفضل للجميع، إنها ذكريات سنظهر لأطفالنا ونريد تحسينها في النهائي والتأكد من التزامنا بالخطة التي يعرضها لنا المدرب ”.


يشار إلى أن بيليات توج بلقب دوري أبطال أفريقيا مرة واحدة وذلك خلال نسخة عام 2016، رفقة صنداونز الذي فاز على الزمالك في مجموع المباراتين 3-1 .