السبت 24-07-2021
ملاعب

الترجي يتحدى الأهلي في البطولة الإفريقية ،، تعرف على التشكيل المتوقع

موعد-مباراة-الأهلي-المصري-والترجي-التونسي-والقنوات-الناقلة-والتشكيل-المتوقع

ملاعب - وكالات

في السابعة مساءً بتوقيت الأردن، وعلى الملعب الأولمبي برادس يترقب عشاق الكرة الإفريقية المواجهة المنتظرة بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اضافة اعلان
 


وستشهد المواجهة المرتقبة بين الأهلي والترجي حضورا جماهيريا حيث سمحت السلطات التونسية تواجد 5 آلاف مشجع لحضور اللقاء وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب جائحة فيروس كورونا.

 


ويدير المباراة الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز ويعاونه الزامبي سيكاوزي حكما لتقنية الفيديو.

 

 




و يدخل فريق الترجي التونسي المباراة طامعا في تحقيق نتيجة مميزة أمام حامل اللقب في نسخته الأخيرة، من أجل تمهيد الطريق أمام التتويج باللقب الخامس في تاريخ النادي.

 


ويأمل معين الشعباني أن يكسب ثقة الجماهير من جديد من خلال الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ليعوض الإخفاق الذي تعرض له أبناء الدم والذهب بعد الخروج من بطولة الكأس على يد النجم الساحلي.

 


ويعول الشعباني على جهود محمد بن رمضان لاعب وسط الفريق وهدافه في دوري أبطال إفريقيا برصيد 5 أهداف، بجانب الدولي الليبي حمدو الهوني والإيفواري ويليام توجي وفوسيني كوليبالي.

 


ويواجه الترجي العديد من الظروف الصعبة قبل مواجهة الأهلي لعل أبرزها غياب طه ياسين الخنيسي مهاجم الفريق بسبب المنشطات، بجانب أنيس البدري الذي عانى من وعكة صحية على مدار اليومين الماضيين وتعد مشاركته محل شك.

 


وإليكم تشكيل الترجي المتوقع :
حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.
خط الدفاع: إلياس الشتي، عبد القادر بدران، محمد علي اليعقوبي وحمدي النقاز.
خط الوسط: فوسيني كوليبالي، محمد علي بن رمضان وعبد الرؤوف بن غيث
خط الهجوم: ويليام توجي، باسط خالد وحمدو الهوني.