السبت 20-04-2024
ملاعب

مجدي طلبة يوجه تحذيرا لموسيماني

مجدي-طلبة


ملاعب - وكالات 

 

وجه مجدي طلبة مجدي طلبة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، تحذيرا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، عقب الفوز على الحرس الوطني بطل النيجر.

اضافة اعلان
وقال مجدي طلبة في تصريحات تلفزيونية "يحسب لفريق الأهلي إظهار الشراسة الهجومية خلال اللقاء والتحرك بشكل جيد في الملعب، ولكن هناك أيضا بعض الأخطاء التي كشفتها المواجهة".

وأضاف: "أرى أن هناك مشكلة في خط دفاع القلعة الحمراء حيث تظهر بعض الثغرات، كما وقع الأهلي في مصيدة التسلل خلال أكثر من موقف خلال اللقاء".

وزاد: "كهربا ظهر بشكل رائع حيث تطور من الناحية الفنية والبدنية والسلوكية، وتطورت شخصيته أيضا مع الفريق، وأصبح عنصرا مؤثرا".

وأشار: "أحذر موسيماني من تكرار سيناريو والتر بواليا من خلال الدفاع بالصفقات الجديدة دون منحها وقت للتأقلم والانسجام بالقميص الأحمر، ولذلك عليه منح الفرصة للصفقات الجديدة بشكل تدريجي".

وأتم: "الدوري في الموسم الجديد سيكون في غاية الصعوبة خاصة بعد الصفقات القوية التي أبرمتها الأندية الصاعدة، من خلال ضم عناصر تمتلك الخبرة والإمكانيات الفنية المميزة".

واقتنص الأهلي بطاقة التأهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز الساحق على حساب ضيفه الحرس الوطني بنتيجة (6-1).

وتأهل الأهلي حامل اللقب بقيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى مرحلة المجموعات بعدما تعادل الفريقان في لقاء الذهاب بنتيجة (1-1).