الأحد 14-07-2024
ملاعب

رقم مميز ينتظر حارس الأهلي أمام الحرس الوطني

17301895561578655876


ملاعب - وكالات 

 

ينتظر علي لطفي حارس مرمى الأهلي، رقماً مميزاً في مباراة اليوم ضد الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اضافة اعلان
 

ويحمي علي لطفي عرين الأهلي في مباراة اليوم ضد الحرس الوطني، في ظل معاناة الحارس الأساسي محمد الشناوي من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية خلال تواجده مع منتخب مصر.

 

ويسعى علي لطفي للخروج بشباك نظيفة “كلين شيت” للمباراة رقم 10 مع النادي الأهلي في مواجهة اليوم ضد بطل النيجر والتي تأتي في مستهل مشوار الأحمر للدفاع عن لقبه الأفريقي.

وانضم علي لطفي إلى الأهلي في عام 2018 قادماً من إنبي وقد شارك مع الأهلي في 23 مباراة بمختلف المسابقات وتلقت شباكه 22 هدفاً، بينما خرج بشباك نظيفة في 9 مباريات.

 

ويلتقي الأهلي على ملعبه مع الحرس الوطني في إطار إياب دور الـ32 من دوري الأبطال، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الـ6:00 بتوقيت القاهرة.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على أرضه في الإياب لتجنب أي مفاجآت.

ويفقد الأهلي خدمات 9 لاعبين أمام الحرس الوطني، هم؛ حسام حسن وبيرسي تاو وميكيسونى وكريم فؤاد وعمار حمدي وأحمد عبد القادر لعدم القيد الأفريقي.

ويغيب عن الأهلي في مباراة الحرس الوطني، الثلاثي محمد الشناوي ومحمود متولى وصلاح محسن بسبب معاناتهم من الإصابة.