السبت 20-04-2024
ملاعب

رسالة غامضة من موسيماني بعد اكتساح بطل النيجر

GettyImages-1231102842


ملاعب - وكالات 

 

 خرج الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، برسالة غامضة بعد اكتساح الحرس الوطني بطل النيجر، أمس السبت، بنتيجة 6-1، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اضافة اعلان
 

ولحق الأهلي بغريمه التقليدي الزمالك إلى دور المجموعات، في رحلة الدفاع عن الأميرة السمراء للمرة الثالثة تواليًا، حيث سبق وأن توج بالبطولة آخر نسختين على حساب “الفارس الأبيض” ثم كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

 

وعقب المباراة كتب موسيماني رسالة لجماهير الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال فيها: “لقد تعلمت أنه في كرة القدم لا تخسر عندما تسقط، وتخسر عندما لا تستيقظ كن صبورًا، انتظر حتى تمر العاصفة سيكون هناك قوس قزح في انتظارك وبالمناسبة لا تزال العاصفة قادمة مرة أخرى إنها دورة”.

وتعد هذه الرسالة غامضة لجماهير الأهلي، في ظل الانتقادات القوية التي يتعرض لها موسيماني مؤخرًا بسبب أسلوب لعبه مع المارد الأحمر، مما أدى إلى خسارة الفريق لقبي الدوري والسوبر المصري.

 

وكان موسيماني قد قدم وعدًا لجماير القلعة الحمراء بحصد البطولة الأفريقية للنسخة الثالثة تواليًا، خاصة بعد مطالبة العديد من جماهير القلعة الحمراء برحيله.