السبت 20-04-2024
ملاعب

شبيبة القبائل الجزائري يخوض مباراة إفريقية استعراضية

072ef24efc65c05b102803f826cfecc9


ملاعب - وكالات

يخوض فريق شبيبة القبائل الجزائري مواجهة مرتقبة أمام نظيره نابسا الزامبي اليوم الأربعاء الموافق 28 أبريل 2021 في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

اضافة اعلان
 


ومن المقرر أن تقام المباراة بين شبيبة القبائل الجزائري ونظيره ناباسا ستارز الزامبي على ملعب 1 نوفمبر بالجزائر.

 


يدخل فريق شبيبة القبائل الجزائري المباراة بدون أي ضغوطات بعدما أمن الفريق صعوده إلى الدور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية من خلال حصد 9 نقاط في المجموعة.

 


وضمن شبيبة القبائل الجزائري والقطن الكاميروني الصعود عن هذه المجموعة إلى ربع النهائي، ولكن ستكون المباراة الختامية في دور المجموعات من أجل حسم صاحب الصدارة.

 


ويتقاسم شبيبة القبائل والقطن الكاميروني الصدارة برصيد 9 نقاط لكل منهما، مع تبقي جولة واحدة فقط على نهاية دور المجموعات.

 


وخاض شبيبة القبائل 5 مباريات في دور المجموعات، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات ولم يتلق أي خسارة وسجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف، بينما خاض القطن الكاميرون 5 مباريات حقق الفوز في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 9 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف.




بينما على الجانب الآخر يدخل فريق نابسا ستارز الزامبي المباراة طامعا في تحقيق الانتصار من أجل حفظ ماء الوجه في البطولة بعدما تأكد خروجه من دور المجموعات.

 


ويحتل فريق نابسا المركز الأخير في المجموعة برصيد 4 نقاط، حيث لعب الفريق 5 مباريات حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في أخرى وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبوه 4 أهداف واستقبلت شباكه 10 أهداف.