الثلاثاء 16-06-2026
ملاعب

الكرواتي جوزاك يتولى تدريب "الأزرق" الكويتي



ملاعب - وكالات أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم، عن التعاقد مع المدرب الكرواتي #روميو_جوزاك، لتولي الإدارة الفنية لـ"الأزرق" الكويتي والمنتخب الأولمبي بعقد يمتد لعامين. وقال رئيس #اتحاد_الكرة_الكويتي، الشيخ اليوسف الصباح، أنه سيكون هناك مساعدين أجانب للمدرب الكرواتي، إضافة إلى مدربين محليين. ونقلت وكالة الأنباء الكويتية عن الصباح قوله: "إن المدرب سيتواجد في معسكره بميونخ مطلع أغسطس المقبل، استعدادا للتصفيات الأولية للدورة الأولمبية عام 2020 في طوكيو". وأوضح أن "الأزرق" سيخوض مباراتين وديتين واحدة مع #أستراليا في 15 أكتوبر المقبل، فيما سيتم الإعلان على الأخرى لاحقا. وسبق لجوزاك أن تولى تدريب فريق ليغيا وارسو البولندي، وعمل كمساعد مدرب بالمنتخب الليبي، ومساعد مدرب أيضا في عدة أندية كرواتية كنادي أوزيك ودينامو زغرب.