الإثنين 19-04-2021
ملاعب

هل استحق كاسيميرو الطرد في مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا؟ خبير تحكيمي يجيب

Image123123190
ملاعب - تسيطر الحالات التحكيمية في مباراة ريال مدريد ضد مضيفه أتالانتا على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام في الساعات القليلة الماضية، الأمر لم يقتصر فقط على حالة الطرد في الشوط الأول فقط، بل امتد أيضاً إلى وجود شكوك حول استحقاق النجم البرازيلي بطاقة حمراء في الشوط الثاني.
اضافة اعلان


وكان كاسيميرو قد تحصل على بطاقة صفراء بحلول الدقيقة 23 من عمر المباراة، ثم سقط في منطقة العمليات في الربع ساعة الأخيرة من عمر الشوط الثاني مطالباً بالحصول على ركلة جزاء، لكن الحكم لم يحتسب شيء، وقام بتعنيف نجم الريال لمحاولة التحايل.

ريال مدريد كان محظوظاً بعدم طرد كاسيميرو
ويرى إيتورالدي جونزاليس الخبير التحكيمي في صحيفة آس الإسبانية أن الحكم كان يتوجب عليه إشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه كاسيميرو، وبالتالي طرده من المباراة.

وقال إيتورالدي بشأن هذه اللقطة “البرازيلي لم يفقد توازنه ولم يحدث أي شيء، إنه يرمي بنفسه، الحكم لم يكن يتوجب أن يذهب إليه ويوبخه، كان يجب أن يشهر البطاقة الصفراء الثانية”.


ويقصد  إيتورالدي أنه بما أن الحكم اعتبر كاسيميرو قد قام بتمويه والتحايل لمحاولة الحصول على ركلة جزاء، فهذا يستوجب أن يشهر بطاقة صفراء بحسب القانون، وليس الاكتفاء بالتحذير الشفهي.