الإثنين 19-04-2021
ملاعب

فاسكيز يعلق على لقطة الطرد المثيرة للجدل في مباراة ريال مدريد وأتالانتا

1614224020_ferland-mendy
ملاعب - تحدث النجم لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن لقطة طرد ريمو فريلير، لاعب أتالانتا الإيطالي، خلال مباراة الفريقين، أمس، في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.
اضافة اعلان


وكان فريلير قد قام بعرقلة الظهير الأيسر الفرنسي للميرينجي فيرلاند ميندي على حدود منطقة الجزاء قبل انفراده بحارس المرمى، ليشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 18.

وانتهى اللقاء بفوز ريال مدريد بهدف نظيف سجله ميندي في الشوط الثاني من تسديدة رائعة بيمينه من خارج منطقة الجزاء.

لوكاس فاسكيز: لا أعلم إذا كانت اللعبة تستحق البطاقة الحمراء
وقال فاسكيز، في حوار عقب المباراة لـ”موفيستار، تعليقًا على لقطة الطرد: “هي تفاصيل، ومن خبرتنا في دوري أبطال أوروبا، المراحل الإقصائية عادة تحسم بالتفاصيل، اللعبة كانت سريعة للغاية، لا أعلم إذا كانت تستحق البطاقة الحمراء أم لا، ونحن سعداء للغاية لميندي بتسجيله الهدف”.

وأضاف اللاعب الذي يخوض المباريات الأخيرة في مركز الظهير الأيمن في ظل الإصابات المتعددة في صفوف النادي الملكي: “حصلنا على النتيجة التي حصلنا عليها، كنا نعرف أنه سيكون من الصعب أن نحسم اللقاء، أتينا لنلعب مباراة صعبة للغاية ضد خصم رائع، النتيجة عادلة والفوز مستحق”.

ولفت فاسكيز إلى أنه “بعد الطرد تراجعوا كثيرًا جدًا وسيطرنا على اللقاء من البداية للنهاية، عندما كنا نلعب 11 ضد 11 كنا نخوض مباراة رائعة، ثم تراجعوا للخلف وكان من الصعب علينا إيجاد المساحات، ولكن في النهاية سجلنا هذا الهدف عن طريق ميندي الذي منحنا الانتصار ويجعلنا نغادر سعداء، ولكننا نعلم أن التأهل لم يحسم بعد”.