الخميس 25-04-2024
ملاعب

صدمة مرعبة لبرشلونة قبل مواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

برشلونة-وبايرن-ميونيخ


ملاعب - بدء الحديث عن مواجهة برشلونة الإسباني الحاسمة أمام بايرن ميونخ الألماني، المقرر إقامتها الأسبوع الجاري، على ملعب "آليانز أرينا"، في الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
اضافة اعلان

ويحتاج برشلونة للفوز على بايرن ميونخ من أجل التأهل لثمن النهائي خاصة بعد تعادله السلبي أمام بنفيكا البرتغالي على ملعب كامب نو.
 
وسقط برشلونة أمام ريال بيتيس، بهدف نظيف في المباراة التى أقيمت على ملعب "الكامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الأحد، صدمة مدوية إلى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة قبل مواجهة بايرن ميونخ، بدوري أبطال أوروبا.

الصحيفة، شددت على أن الجهاز الطبي لفريق برشلونة، أبلغ تشافي بصعوبة لحاق أنسو فاتي، مهاجم البرسا بموقعة بايرن ميونخ، بعدما كان الأول يعقد آمالاً كبيرة على لحاق الجناح الشاب بالمباراة الحاسمة.

وأشار التقرير إلى أن هناك صعوبة كبيرة فى لحاق فاتي بمباراة برشلونة والبايرن، لعدم اكتمال جاهزيته البدنية والفنية بعد عودته من الإصابة.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة يخشي تعرض فاتي لانتكاسة جديدة فى إصابته، حال الدفع به فى مباراة البلوجرانا وبايرن ميونخ، ومن المتوقع أن يعود للمشاركة مع البارسا أمام إلتشي يوم 18 ديسمبر في الدوري الإسباني.