الجمعة 19-04-2024
ملاعب

برشلونة يتلقى الضربة الأصعب قبل مواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

441601-1196551062


ملاعب - وكالات

تلقى تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، صدمة قوية قبل مواجهة بايرن ميونخ المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "إليانز أرينا".

اضافة اعلان
 


ويستعد برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ الأربعاء المقبل على ملعب "إليانز أرينا"، من أجل تحقيق الانتصار لا غير ذلك، والتأهل إلى ثمن النهائي.

وحسبما نشرت صحيفة "آس"الإسبانية، فإن الجهاز الطبي لفريق برشلونة أخطر تشافي بصعوبة لحاق أنسو فاتي بموقعة بايرن ميونخ، بعدما كان الأول يعقد آمالاً كبيرة على لحاق الجناح الشاب بالمباراة الحاسمة.

 


وأضافت الصحيفة أن هناك صعوبة كبيرة فى لحاق فاتي بمباراة برشلونة وبايرن ميونخ، لعدم اكتمال جاهزيته البدنية والفنية بعد عودته من الإصابة، موضحة أن برشلونة يخشي تعرض فاتي لانتكاسة جديدة فى إصابته، حال الدفع به فى مباراة البلوجرانا وبايرن ميونخ، ومن المتوقع أن يعود للمشاركة مع البارسا أمام إلتشي يوم 18 ديسمبر في الدوري الإسباني.

 


ويحتل فريق برشلونة وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، وفي رصيده 7 نقاط، خلفاً لبايرن ميونخ المتصدر برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة، والمتأهل رسمياً إلي دور الـ 16، فيما يأتي بنفيكا بالمركز الثالث وفى رصيده 5 نقاط.