الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

إصابة قوية تعمق جراح برشلونة قبل موقعة بايرن ميونخ

163-172501-barcelona-sergi-roberto-injury_700x400


ملاعب - تلقى نادي برشلونة الإسباني ضربة جديدة قبل أيام قليلة من مباراة بايرن ميونخ الألماني الحاسمة في دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان

ويحل برشلونة ضيفا على بايرن ميونخ، الأربعاء المقبل، على ملعب أليانز أرينا، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي يحتاج الفريق الكتالوني للفوز بها لضمان التأهل لثمن النهائي.

 

وقبل أسبوع من المباراة، تأكد غياب الظهير سيرجي روبرتو لفترة لن تقل عن 3 شهور، بسبب إصابة في عضلة الفخذ، تستدعي إجراء جراحة عاجلة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

 

وكشف الموقع الرسمي للبارسا أن روبرتو سيجري جراحة في الفخذ خلال الأيام القليلة المقبلة، سيتولى القيام بها الطبيب، لاسي ليميبنين في فنلندا، تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي.

 

وذكر "راديو كتالونيا" الإسباني في تقرير له أن روبرتو سيغيب عن البارسا لمدة طويلة تتراوح من 3 إلى 4 أشهر بسبب إصابته.

ويعاني الفريق الكتالوني الذي يقوده تشافي هرنانديز كمدير فني من عدة أزمات فنية بدأت في الصيف برحيل نجميه ليونيل ميسي لباريس سان جيرمان وأنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد توالياً.

 

وبالإضافة إلى معضلة دوري الأبطال، تحل كتيبة تشافي في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 10 نقاط خلف المتصدر والغريم الأزلي ريال مدريد.

 

يذكر أن روبرتو خاض 12 لقاء مع البارسا في كافة البطولات هذا الموسم، منها 9 في الليجا و3 في دوري أبطال أوروبا، مسجلاً هدفين في مرمى ريال سوسيداد وخيتافي.