الخميس 18-04-2024
ملاعب

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا: ليفاندوفسكي يعزز صدارته

Lewandowski-2-1200x675


ملاعب - وكالات 

 

عزز البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ صدارته لترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بعدما سجل أحد أهداف فريقه خلال الفوز على دينامو كييف الأوكراني 2-1.

اضافة اعلان
 

وجاء هدف ليفاندوفسكي بطريقة رائعة في الدقيقة الـ 14، وهو الهدف التاسع في النسخة الحالية للمهاجم البولندي ليبقى في صدارة ترتيب الهدافين متقدما على الفرنسي سيباستيان هيلير مهاجم أياكس أمستردام الهولندي الذي سجل 7 أهداف ويلعب الأربعاء برفقة فريقه أمام بيشكتاش التركي.

 

وهز ليفاندوفسكي الشباك بتسديدة خلفية رائعة في الدقيقة الـ 14 ليهدي فريقه صدارة المجموعة الرابعة، حيث أكد بايرن ميونخ زعامته لصدارة المجموعة، بفوز على مضيفه دينامو كييف الأوكراني 2 – 1، ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب، علما بأنه كان قد ضمن تأهله لدور الـ16. في المقابل توقف رصيد دينامو كييف عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

 

وصعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد للمركز الثالث إثر تسجيله هدفا جديدا خلال فوز فريقه على فياريال 2-0 ليرفع رصيده إلى 6 أهداف.

ويحتل المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول والفرنسي كريستوفر نكونو مهاجم لايبزيغ الألماني المركز الرابع برصيد 5 أهداف، ويلعبان الأربعاء برفقة فريقهما أمام بورتو وكلوب بروغ.

وسجل كل من الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي والألماني ليروي ساني مهاجم بايرن ميونخ والفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد 4 أهداف.

وعلى صعيد الأندية عزز بايرن ميونيخ صدارة أفضل هجوم في النسخة الحالية برصيد 19 هدفا، متقدما على مانشستر سيتي الذي سجل 15 هدفا وأياكس الهولندي 14 هدفا وليفربول الإنجليزي 13 هدفا.

ويعتبر البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد أفضل صانع أهداف برصيد 6 تمريرات حاسمة متفوقا على أنتوني لاعب أياكس بـ5 تمريرات حاسمة والألماني ليروي ساني لاعب بايرن ميونخ بـ4 تمريرات حاسمة.

 


 

1 – البولندي روبيرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ): 9 أهداف

2-الفرنسي سيباستيان هيلير (أياكس): 7 أهداف

3-البرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد): 6 أهداف

4-المصري محمد صلاح (ليفربول): 5 أهداف

الفرنسي كريستوفر نكونو (لايبزيغ): 5 أهداف

 

6-الألماني ليروي ساني (بايرن ميونخ): 4 أهداف

الفرنسي كريم بنزيما (ريال مدريد): 4 أهداف

الجزائري رياض محرز (مانشستر سيتي) :4 أهداف.