الإثنين 27-06-2022
ملاعب

سواريز ورفاقه يسعون لإنقاذ حلمهم أمام تشيلسي

603793d44c59b758f95aaddf


ملاعب - وكالات

يخوض فريق تشيلسي الإنجليزي مواجهة مرتقبة أمام نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء الموافق 17 مارس 2021 في إطار منافسات إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان

ومن المقرر أن تقام المباراة بين تشيلسي وأتلتيكو مدريد على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

 


يدخل فريق تشيلسي المباراة تحت قيادة مديره الفني الألماني توماس توخيل، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، للصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 


وكان تشيلسي قد حقق فوزًا مثيرا على أتلتيكو مدريد في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل، إلا أن فرص الفريقين في التأهل للدور المقبل مازالت قائمة.

 

 


ويكفي تشيلسي التعادل السلبي من أجل التأهل إلى الدور المقبل، بينما سيكون أتلتيكو مدريد مطالبا بالفوز بفارق هدفين من أجل العبور إلى ربع النهائي.

 


ويعيش تشيلسي حالة مميزة منذ أن تولى توماس توخيل مهام القيادة الفنية للبلوز بعد رحيل فرانك لامبارد الذي تراجعت نتائج الفريق تحت قيادته.



وقبل المباراة دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، إن فريقه سيبحث خلال مواجهة مباراة تشيلسي عن الفوز فقط، حيث قال: «نواجه فريقا جيدا للغاية، فمنذ وصول مدربه لم يخسر مطلقا، يشعرون بالقوة في ملعبهم ويلعبون بشكل جيد للغاية».

 


وتابع: «لن نبحث سوى عن النتيجة وهي الفوز فقط، وسنبحث في تسيير المباراة بالطريقة التي نريدها».

 


وأشار سيميوني إلى أنه سيعتمد على البرتغالي جواو فيلكس في خط الهجوم قائلًا: «نعم، جواو سيلعب منذ البداية، إلى جانب لويس سواريز».

 


بينما على الجانب الآخر أوضح كاي هافيرتز لاعب وسط تشيلسي أنه تعافى تماما من الإصابة والمرض الذي لاحقه مؤخرًا، وليس لديه أي أعذار إذا أخفق في الظهور بمستواه العالي في ستامفورد بريدج.

 


وقال هافيرتز قبل مواجهة أتلتيكو مدريد: «تعافيت تماما من فيروس كورونا وأشعر أني في حالة جيدة، كنت أعاني من إصابة بسيطة في الأسابيع القليلة الماضية لكن حان الوقت للعب بشكل مميز».