الخميس 21-01-2021
ملاعب
 

ريال مدريد يهزم الانتر ويضعه في الموقف الأصعب

EnsfPw7XcAUSFQH

ملاعب - وكالات

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مستحقاً ومهماً على حساب نظيره إنتر ميلانو، بنتيجة 2-0 في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب " سان سيرو ".

اضافة اعلان
 

ليرفع ريال مدريد رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني بينما تجمد رصيد الإنتر عند نقطتين في المركز الرابع والأخير في المجموعة الثانية.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية، حيث تحصل ريال مدريد على ركلة جزاء بعد خطأ من باريلا على ناتشو داخل منطقة الجزاء، إنبرى لها إيدين هازارد مسجلاً هدف التقدم في الدقيقة " 7 "، ثم كاد ريال مدريد أن يضيف هدف ثاني عن طريق لوكاس فاسكيز لكن تسديدته أرتطمت في القائم .

أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد كرة وصلت الى ميندي الذي بدلاً من التسديد في المرمى مرر كرة الى فاسكيز الذي لم يتمكن من تحويل الكرة في الشباك، وفي الدقيقة " 24 " سدد لوكاكو كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها فوق المرمى، وفي الدقيقة " 28 " سدد هازارد كرة قوية لكن الحارس أبعدها بصعوبة.


وفي الدقيقة " 32 " طالب الإنتر بركلة جزاء بعد سقوط فيدال داخل منطقة الجزاء، لكن الحكم طالب بإستمرار اللعب، قبل أن يعترض فيدال على قرار الحكم ليشهر الأخير بطاقتين صفراوتين في وجه فيدال بسبب إعتراضه الغاضب، ليلعب الإنتر بعشرة لاعبين منذ الدقيقة " 33 "، ثم انتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 1-0.

الشوط الثاني من المباراة كان قوياً من جانب الإنتر رغم النقص العددي، حيث حاول تهديد مرمى كورتوا من أجل تسجيل هدف التعادل لكن دفاع ريال مدريد وحارسهم كانوا بالمرصاد لجميع محاولات أصحاب الأرض، ثم أجرى مدرب ريال مدريد تبدلين بخروج ماريانو دياز وأوديجارد ودخول رودريجو وكاسيميرو.

وفي الدقيقة " 59 " سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق رودريجو جوس، بعد كرة عرضية من فاسكيز حولها رورديجو بتسديدة في الشباك بسهولة، سدد فاسكيز كرة من داخلب منطقة الجزاء لكنها في الشبام الخارجية، ثم أطلق هازارد تسديدة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم بقليل.

بينما سدد بيرسيتش كرة من داخل منطقة الجزاء ضلت طريق المرمى في الدقيقة " 71 "، ثم خارج هازارد ودخل بدلاً منه فينيسيوس في الدقيقة " 77 "، أرسل بيريسيتش كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء أبعدها كورتوا في الدقيق " 82 "، مرت الدقائق وسط أفضلية من جانب ريال مدريد، ثم انتهى اللقاء 2-0.