الإثنين 20-09-2021
ملاعب

بعد الكلاسيكو.. زيدان يزف بشرى سارة للجماهير قبل موقعة دوري الأبطال

unnamed

ملاعب - وكالات

أكد الفرنسي زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، على احتمالية مشاركة صانع ألعاب فريقه إيدين هازارد أمام جلادباخ الألماني، في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان

وكان ريال مدريد قد خسر في المباراة الماضية شاختار الأوكراني (3-2)، بينما تعادل جلادباخ الألماني خارج قواعده أمام إنتر ميلان الإيطالي "2-2".


وقال زيدان في المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة الغد مهمة جدًّا، علينا أن نواصل العمل على ما قمنا به في المباراة الأخيرة، ونحاول تقديم مباراة جيدة، وهذه المباراة يجب علينا أن نفعل الأفضل".


وأضاف: "نحن ننظر إلى عملنا فقط، سنواجه مونشنجلادباخ وهو فريق صعب، وسيكون الأمر كذلك كل ثلاثة أيام، وكل ما نريد القيام به هو تكرار مباراة يوم السبت وهذا كل شيء".

 

وواصل: "نحن نعلم بأن الموسم طويل، وسنحتاج إلى الجميع، قلتها دائمًا وسأكررها، لقد عانينا نقص مع بعض اللاعبين، ولكن هناك من يعوضهم".


وتحدث إيسكو قائلا: "هو يريد اللعب كباقي اللاعبين، وفي هذا الفريق من الواضح أن كل اللاعبين على اتم الاستعداد، ومن الواضح أيضًا بأنني أنا الذي يقرر من يلعب وأنا الذي أقوم بإجراء التبديلات".


وأوضح بشأن مشاركة إيدين هازارد: "هو معنا لأنه بخير، وهذه أخبار جيدة بالنسبة لنا، يسعدنا جميعًا رؤيته معنا، وغدًا سنرى كيف سنستخدمه، المهم بأنه قد عاد، وهذا أمرٌ إيجابي للغاية".


وأتم حول تجديد تعاقد راموس: "غدًا هناك مباراة مهمة وراموس يعلم ذلك".