السبت 27-04-2024
ملاعب

تصريحات مليئة بالثقة لحارس ريال مدريد

2303958_1589212001


ملاعب - وكالات

أعرب البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد عن ثقته الكبيرة بقدرة فريقه على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي، وذلك رغم المشاكل التي يعانى منها الريال في الآونة الأخيرة.

وتلقى ريال مدريد هزيمة مدوية من قاديش يوم السبت الماضي، ولم ينجح في هز شباك المرمى، الأمر الذي يؤكد معاناة الفريق من عقم هجومي، وهو الامر الذي بدأ منذ رحيل كريستيانو رونالدو قبل عامين.

واعترف كورتوا أن ريال مدريد ربما لا يكون المرشح الأبرز لحصد اللقب هذا الموسم، لكن في الوقت ذاته، أكد أنه ضمن المرشحين، كما أشار إلى امتلاك الفريق جميع الإمكانيات التي تجعله يتفوق على الجميع.

وخرج تيبو كورتوا للتحدث امام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي على هامش مباراة شاختار التي ستقام يوم غد الأربعاء لحساب الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان
 

وقال الحارس البلجيكي في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “أنا متأكد نعم (القدرة على المنافسة)، الموسم طويل جداً، العام الماضي لعبنا مباريات جيدة جداً في دوري الأبطال، نتطلع لفعل ذلك مرة أخرى، ريال مدريد هو احد المرشحين، لسنا المرشح الأوفر حظاً، لكننا سوف نافس بالتأكد تماماً مثل باريس وبرشلونة وبايرن ميونخ ..الخ، لذلك هذه أجمل بطولة”.


وتابع “أنا أثق كثيراً بهذا الفريق وبقدرتنا على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد دائماً ما يكون مرشحاً، ولدينا الجودة للفوز بها”.