الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

ريال مدريد يحقق فوزاً صعباً على الانتر

220474


ملاعب - وكالات

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مثيراً ومهماً على حساب نظيره فريق إنتر ميلانو، بنتيجة 3-2 في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال، على ملعب " ألفريدو دي ستيفانو "، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 4 نقاط في المركز الثاني بنفس رصيد شاختار، بينما تجمد رصيد الإنتر عن نقطتين في المركز الرابع.
اضافة اعلان


بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية وسريعة من كلا الجانبين، حيث كاد ريال مدريد أن يسجل هدف مبكر بعد كرة من هازارد الى أسينسيو الذي سدد كرة داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها في الدقيقة " 3 "، ثم سدد فالفيردي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى بقليل.


كاد الإنتر أن يخطف هدف التقدم بعد كرة عرضية من بيرسيتش ورأسية مرت فوق المرمى في الدقيقة " 9 "، ثم أنقذ كورتوا مرماه من هدف محقق بعد تسديدة من لاوتارو ارتطمت في راموس ثم أبعدها كورتوا، سدد كروس كرة من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة بين أحضان الحارس هاندانوفيتش.


وفي الدقيقة " 13 " سدد فيدال كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الشباك الخارجية، ثم أهدر فالفيردي هدف محقق بتسديدة فوق المرمى في الدقيقة " 22 "، ثم سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق كريم بنزيما بعد كرة أعادها حكيمي الى الحارس وصل اليها بنزيما ثم راوغ الحارس ووضع الكرة في الشاك.


وفي الدقيقة "33" سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق سيرجيو راموس هدف ثاني برأسية بعد كرة من ركنية نفذها توني كروس، بينما سجل الإنتر هدف تقليص الفارق عن طريق لاوتارو مارتينيز بعد تمريرة رائعة من باريلا وصلت الى لاوتارو الذي سددها في الشباك، لينتهي الشوط الأول 2-1.


الشوط الثاني من المباراة، كان جيداً من جانب الإنتر الذي حاول مبكراً تسجيل هدف ثاني وسط تراجع نسبي من ريال مرديد الى مناطقه، ثم أبعد راموس كرة عرضية خطيرة في الدقيقة " 62 "، ثم أجرى زيدان تبديلين دفعة واحدة بخروج أسينسيو وهازارد ودخول هازارد وأسينسيو.


سدد فاسكيز كرة أرضية بجوار المرمى بقليل في الدقيقة "65"، استطاع فريق الإنتر أن يسجل هدف التعادل بعد كرة رأسية من لاوتارو الى إيفان بيرسيتش الذي استلم الكرة ثم سددها في الشباك في الدقيقة " 68 "، ثم سدد لاوتارو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل.


خرج باريلا وبيرسيتش ودخل الثنائي جاليارديني وسانشيز في الدقيقة " 77 "، بينما خرج كروس ودخل مودريتش من جانب ريال مدريد، ثم سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق رودريجو بعد كرة عرضية من فينيسيوس وصلت الى رودريجو الذي استلمها وسددها في الشباك في الدقيقة " 80 ".


خرج فيدال ودخل بدلاً منه ناينجولان في الدقيقة " 86 "، كاد ريال مدريد أن يسجل هدف رابع عن طريق كريم بنزيما لكن الحارس أبعدها الى ركنية في الدقيقة " 90+3 "، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 3-1.